آخر المستجدات
اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية"
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن الحكومة أدرجت تنفيذ مشاريع الجسور والنفق في المحافظة على موازنة عام 2020، مشيرا إلى أن وزارة الأشغال أنجزت أيضا تصميم المخططات اللازمة للأنفاق.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن تلك المشاريع ستنهي الاختناقات المرورية في مدينة اربد التي يبلغ عدد السكان فيها نحو مليون ونصف بالاضافة إلى اللاجئين السوريين الذي يقدر عددهم بنحو 400 ألف لاجئ يشكلون ضغطا هائلا على البنية التحتية.

وبين ان مشروع النفق الرئيس سينفذ على ميدان الثقافة باتجاه جامعة العلوم والتكنولوجيا، ويتضمن جسرا علويا بشارع الشهيد وصفي التل، فيما الثاني عند اشارات بردى باتجاه بلدة حوارة، والثالث قرب مجمع سفريات عمان باتجاه وسط المدينة.

وقال إن البلدية غير قادرة على تنفيذ المشروع في ظلّ موازنتها المتواضعة والتي لا تتجاوز 42 مليون دينار نصفها يذهب رواتب للموظفين، مشيرا إلى أن تلك الشوارع هي شوارع نافذة ومن مسؤولية مديرية الأشغال.