آخر المستجدات
بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد

بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، أن الحكومة أدرجت تنفيذ مشاريع الجسور والنفق في المحافظة على موازنة عام 2020، مشيرا إلى أن وزارة الأشغال أنجزت أيضا تصميم المخططات اللازمة للأنفاق.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن تلك المشاريع ستنهي الاختناقات المرورية في مدينة اربد التي يبلغ عدد السكان فيها نحو مليون ونصف بالاضافة إلى اللاجئين السوريين الذي يقدر عددهم بنحو 400 ألف لاجئ يشكلون ضغطا هائلا على البنية التحتية.

وبين ان مشروع النفق الرئيس سينفذ على ميدان الثقافة باتجاه جامعة العلوم والتكنولوجيا، ويتضمن جسرا علويا بشارع الشهيد وصفي التل، فيما الثاني عند اشارات بردى باتجاه بلدة حوارة، والثالث قرب مجمع سفريات عمان باتجاه وسط المدينة.

وقال إن البلدية غير قادرة على تنفيذ المشروع في ظلّ موازنتها المتواضعة والتي لا تتجاوز 42 مليون دينار نصفها يذهب رواتب للموظفين، مشيرا إلى أن تلك الشوارع هي شوارع نافذة ومن مسؤولية مديرية الأشغال.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies