آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

بوكا جونيورز يستغل تيفيز لضم بوفون

الاردن 24 -  
أكدت تقارير صحفية، أن بوكا جونيورز، الأرجنتيني يدرس القيام بضربة كبيرة في سوق الانتقالات، من خلال استهداف حارس مرمى يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، جانلويجي بوفون.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوكا مستعد لتقديم عرض له رغم أن الشك مازال كبيرًا حول إمكانية استمراره في الملاعب لموسم جديد.

ويعتبر الحارس صاحب الـ40 عامًا واحد من بين الأسماء التي يستهدفها النادي الأرجنتيني، إضافة إلى ويلي كاباييرو وسيرجيو روميرو حارسي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسيحاول كارلوس تيفيز، الذي سبق له اللعب ليوفنتوس، أن يُقنع الحارس المخضرم بالانضمام للنادي الأرجنتيني، وخاصة وأن يوفنتوس يملك علاقة جيدة بالبوكا، بعد أن اشترى منه رودريجو بينتانكور.

ويأمل البوكا في أن يقود بوفون الفريق في بطولة كوبا ليبرتادوريس والتي ستبدأ يوم 7 أغسطس القادم، وخاصة وأن يوفنتوس لديه بديل لبوفون بالفعل وهو فويتشيك تشيزني، الذي قدم مستويات جيدة عندما حرس عرين البيانكونيري في مرات متفرقة.
(كووورة)