آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

بيان رسمي من "فيسبوك" عن العطل الأخطر في تاريخه

الاردن 24 -  

أعلن موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، اليوم الخميس، عن عودة خدمته بنسبة 100%، بعدما شكا العديد من مستخدميه حول العالم من الاستفادة من خدماته أو تطبيقاته.

وأشار متحدث باسم "فيسبوك" إلى أن السبب وراء ذلك الخلل، هو وجود مشكلة في الخادم الخاص به، وفقا لرويترز.

وتابع "فيسبوك" أنه لا يزال يحقق في التأثير الكامل للعطل الواقع على خدماته، بما في ذلك إمكانية رد النقود للمعلنين.

ويعاني موقع "فيسبوك" أخطر حالات انقطاع الخدمة في تاريخه، إذ أصبحت الخدمات الرئيسة للشبكة والتطبيقات المرتبطة بها غير قابلة للاستخدام لعدد كبير من المستخدمين حول العالم طوال يوم الأربعاء.

وقد واجه عدد من مستخدمي الموقع مشاكل في عملية النشر، وكذلك المؤسسات الإعلامية وغيرها.

وكانت آخر مرة تعطل فيها موقع "فيسبوك" بهذا المستوى عام 2008، عندما كان عدد المستخدمين نحو 150 مليون مستخدم— مقارنة بحوالي 2.3 مليار مستخدم شهريا في الوقت الحالي.

وقال مراسل شبكة "بي بي سي" البريطانية في "وادي السيليكون"، ديف لي عبر حسابه بموقع "تويتر" إن انقطاع الخدمة لا مثيل له من حيث طول مدته ومدى انتشاره.

وأضاف: "طول المدة، بالإضافة إلى عدد المستخدمين المتأثرين، يجعل من ذلك أخطر عطل في تاريخ فيسبوك".

وأضاف: "كانت الفترة الأخيرة من التعطل والتي دامت أطول من هذه المرة في عام 2008، عندما كان عدد مستخدمي فيسبوك 150مليون مستخدم فقط".