آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

بيان لـ"المهندسين" حول اغلاق المسجد الاقصى ومنع إقامة الصلاة فيه

الاردن 24 -  

 تتابع نقابة المهندسين الاردنيين باهتمام بالغ، مجريات الأحداث في المسجد الاقصى المبارك من اعتداء وحشي وعدوان سافر من قبل جنود الاحتلال الصهيوني على المصلين الآمنين وعلى مقدسات الامة وإعتقال المرابطين الاحرار، كما وتستنكر الصمت العربي والعالمي المطبق على هذا الإجرام الصهيوني، والذي بدوره شجع الاحتلال على الإمعان في إجرامه بحق أهلنا المرابطين هناك.

وإن النقابة ازاء هذه الأحداث الصادمة والاليمة تدعو الحكومة الأردنية الى الوقوف بوجه هذا الإجرام والغطرسة الصهيونية على الوصاية الهاشمية ووقف التطبيع مع هذا الكيان الصهيوني وملاحقته في المحاكم الدولية.

كما تدعو نقابة المهندسين الاردنين احرار الوطن والعالم من نقابات واحزاب وهيئات شعبية والمؤسسات الدولية الى الوقوف بوجه الاحتلال الصهيوني ورفض المشروع الصهيوامريكي وما يطلق عليه بصفقة القرن، والتي سيدوسها احرار العالم بأقدامهم، فإن بقي هذا الاحتلال دون ردع فإن القادم على مستقبل المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية برمتها أخطر.

عاشت فلسطين حرة عربية وعاصمتها القدس

وعاش الاردن قويا آمنا حارسا للمقدسات

المجد والخلود للشهداء

والحرية للأسرى الأبطال.

نقابة المهندسين الاردنيين

14-3-2019