آخر المستجدات
ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز

بيل حريص على توديع البرنابيو ولكن زيدان عقبته الوحيدة!

الاردن 24 -  
يبدو بأن الأمور شبه محسومة، بشأن مستقبل الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد الإسباني، فالأمور كلها تتجه نحو رحيل اللاعب عن المرينجي هذا الصيف.

وكان جاريث بيل صاحب 29 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد صيف عام 2019، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي بمبلغ 100 مليون يورو.

ولكن النجم الويلزي طوال هذه المواسم، لم يقدم الأداء المنتظر منه، إصابات، غيابات، تضييع للفرص، ليصل الأمر إلى نهاية المطاف برحيل اللاعب هذا الصيف بعد 6 سنوات.

البداية والنهاية في البرنابيو!

وفي إطار هذا الأمر، ذكرت صحيفة "ماركا” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل يريد توديع ملعب "سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، وجماهيره، بمشاركته كأساسي في مباراة ريال مدريد الأخيرة بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس.

أخبار متعلقة
زيدان: لن أرد على وكيل جاريث بيل
شرط توتنهام الوحيد لإعادة التوقيع مع جاريث بيل
GettyImages-962739780

وسيستضيف ريال مدريد منافسه ريال بيتيس مساء يوم الأحد المقبل، وجاريث بيل يريد المشاركة في تلك المباراة من أجل توديع الجميع قبل رحيله.

وأشارت الصحيفة أن المشهد يعيد نفسه، فالويلزي اسُتقبل بحفاوة شديدة في الثالث من شهر سبتمبر من عام 2013، بحضور 30 ألف متفرج في ملعب "البرنابيو” لاستقباله، والآن سيرحل عن الريال أمام نفس الجماهير، وفي نفس الملعب، ولكن شتان بين أول وآخر لقاء.

زيدان العقبة الوحيدة

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي سيكون العقبة الوحيدة أمام جاريث بيل لتحقيق ذلك -المشاركة في مباراة الريال الأخيرة- خاصةً بعدما استبعده من قائمة المرينجي أمام ريال سوسيداد في اللقاء السابق بالدوري.

وبعد هزيمة ريال مدريد في مباراة سوسيداد، تحدث زيدان بعدما سئل عن سبب استبعاد بيل قائلاً "لقد اتخذت قرارات، وكان واضحًا ما فعلته هذا الأسبوع، سنرى ما الذي سأفعله في الأسبوع القادم، وفي الموسم الجديد”.

ولذلك سينتظر جاريث بيل قرار زيدان سواء بإدراجه في قائمة ريال مدريد أو استبعاده مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن جاريث بيل نجح في إحراز 14 بطولة مع ريال مدريد، وسجل 102 هدفًا فقط، منهم 51 هدفًا على ملعب "سانتياجو برنابيو”.
سبورت