آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

بينها الجوزاء والأسد.. أبراج يعشق أصحابها النّكد وافتعال المشاكل

الاردن 24 -  

يصعب التعامل مع هذه فئة معينّة من الناس تعيشفي حلقات درامية مأساوية، وتتعامل مع الحياة وكأنها معركة، كما تعتقد أنّ العذاب خُلق من أجله. دائمًا ما يتقمّصون دور الضحية، ولا يكترثون للنصائح، أو يستمعون لمن يهون عليهم مصائبهم.

ولعلّ الأبراج التي ينتمي إليها أصحاب تلك الشخصيات، توضِّح وتكشف جوانب أكثر في طريقة تفكيرهم، وتعاملهم مع مجمل الأمور، وفق مجلة "بولد سكاي" الهندية.

الحمل

لا يدّخر جهدًا في التعارك والتشاجر، ولا يترك فرصة، إلا واغتنمها لافتعال المشاكل والصراعات، بغض النظر عن الدوافع والأسباب، ولن يتنازل عن العيش في الجو المشحون، لتكتمل حلقات المسلسل الدرامي وينسدل الستار. يُنصحبعدم الوقوف في طريقه، فهو كالقطار سيدهسك في طريقه من دون رحمة، أو شفقة.

الجوزاء

لا يجرؤ على إثارة المشكلة بشكل مباشر، ويثيرها من وراء الجدران. يُشعل الشرارة، ويتركها للرياح تزيد من لهيبها. ثرثار جدًا، لدرجة تجعله لا يعلم ما يتفوّه به وتساعده شخصيته المزدوجة على إثارة البلبلة والتنصّل منها في الوقت ذاته.

السرطان

شخصية متقلبة المزاج، كأمواج البحر الثائرة، تملك الصفة وعكسها، فلا تعرف إذا كان رقيق القلب، أم متحجّر المشاعر! فقد يحيطك بذراعه ليعانقك، ويحمل في الذراع الآخر الخنجر المسموم، ليطعنك به في ظهرك.

الأسد

هو نجم الحياة بلا منازع، يعيش أحداث الدراما بكل تفاصيلها، فقد تمحوَر الكون من أجله، وليس هناك من يستحق الاهتمام سواه. يفرط في ردّ الفعل بشكل مبالغ فيه، لدرجة تجعلك تشكّ في قواه العقلية، ولا تدري إذا كان بحاجة للعطف، أم أنه كابوس، وعليك التخلّص منه.

(فوشيا)