آخر المستجدات
التربية: امتحانات التوجيهي المدرسية يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك تأخر تسليم تقرير لجنة تحقق (الأمانة) بفيضان وسط البلد للأسبوع الجاري وفاة شخص وإصابة (38) آخرين اثر حادث تدهور حافلة على طريق المطار الخدمة المدنية : لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013 ترجيح انخفاض التخليص على مركبات الكهرباء إلى ٠٪ أيار القادم الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل إدارة ترامب: "داعش" فقد جميع الأراضي التي سيطر عليها في سوريا والعراق عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان

بينو: اجابات الرزاز حول "الباقورة والغمر" غير مطمئنة.. وأخشى أن تكون كاتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب تامر بينو من تمديد الحكومة اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر، مشيرا إلى أن اجابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في هذا المجال لا تدعو للاطمئنان.

وأضاف بينو لـ الاردن24: "أخشى ما أخشاه أن يكون مصير تجديد الاتفاقية كمصير اتفاقية الغاز التي طلب المجلس مناقشتها ولم يتم ذلك حتى اللحظة، حيث يتم اللعب على عامل الوقت أولا، وعلى النواب المحسوبين بطريقة أو بأخرى على الحكومة ثانيا في ظل المراهنات على عدم قدرة الشارع على التحرك".

وقال ان رد رئيس الوزراء لم يكن حاسما برفض التجديد، بل ويوحي بامكانية التمديد، الأمر الذي يفرض على المجلس الوقوف بشكل حازم من هذا الملف الذي يمسّ السيادة الأردنية، مؤكدا أهمية الاستفادة من الابار التي يتجاوز عددها 90 بئرا في المنطقة لحلّ قضية شح المياه التي تعانيها المملكة.