آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

بينو لـ الاردن 24: ضبطنا وافدين غير مرخصين يعملون مع شركات النقل عبر التطبيقات الذكية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة السير المركزية، العميد سمير بينو، أن دوريات الادارة ضبطت عددا من العمال الوافدين يقودون مركبات لدى شركات التطبيقات الذكية.

وأضاف العميد بينو لـ الاردن 24 إن ضبط السائقين جرى أثناء عملهم على مركبات خاصة دون أن يكونوا قد حصلوا على رخصة قيادة أصلا، مشيرا إلى أنه وفي مثل هذه الحالات يتمّ تحرير مخالفة "قيادة مركبة بدون رخصة" و "العمل مقابل الاجر"، كما يتم تحويل السائق للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وقال بينو إن الدائرة ضبطت في الآونة الأخيرة أعدادا كبيرة من المركبات الخاصة تعمل بالصفة العمومية، مشيرا بذات السياق ان الدائرة لا تستطيع توجيه مخالفة لكل مركبة فيها أكثر من شخص على أنها تعمل بالصفة العمومية.

وشدد بينو على أن كوادر الادارة لا يحررون مخالفة "العمل بالصفة العمومية" إلا بعد أن تتولد لديه قناعة واثبات على ذلك.