آخر المستجدات
النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن
عـاجـل :

تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مصادر نيابية أن رئيس اللجنة المشتركة للتحقق من شكاوى المواطنين في ارتفاع فواتير الكهرباء ارجأت اجتماعها للأسبوع المقبل، دون ابداء الأسباب.

وحذرت المصادر من انحياز النتائج والتوصيات التي يعدّها رئيس اللجنة للجانب الحكومي والشركات، مرجحين أن تكون مخيبة للآمال.

وقالت لـ الاردن24 إن اللجنة أنهت أعمالها وعقدت جلسات مشتركة، وكان من المفترض أن تعلن النتائج  والتوصيات الأسبوع الحالي، الا انه تم تاجيلها والتهرب من الموعد دون مبرر.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الحصول على ردّ من رئيس اللجنة، الدكتور خالد البكار، غير أنه لم يُجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies