آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث21 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

تجار الالبسة يهاجمون الحكومة ويطالبون باعلان نتائج التحقيق في غرق عمان: اللجنة تولد لجنة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، النار على الحكومة متهما إياها بالمماطلة والتسويف للتهرب من تعويض تجار وسط البلد المنكوبين جراء تقصير أمانة عمان.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار متخوفون من تهرب الحكومة من مسؤولياتها، ولديهم شعور بأن القضية يجري "لفلفتها" من قبل أمانة عمان والحكومة لعدم تعويض المتضررين واللعب على عامل الوقت لتمييع القضية ونسيان ما حدث.

ولفت إلى أن الأصل بالحكومة والامانة هو التحرك معا لصرف تعويضات سريعة للمتضررين، إلا أن الأمور مختلفة تماما، حيث أصبحت اللجان تفرز وتولد لجانا مختصة ولجانا فرعية كما هي العادة، وبالتالي اصبح التاجر هو الضحية.

وتساءل عن سبب تأخر عمل اللجان التي كان من المفترض أن تعلن عن النتائج خلال ثلاث ايام.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الضمور، غير أنه لم يُجب على الهاتف.