آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

تجار الالبسة يهاجمون الحكومة ويطالبون باعلان نتائج التحقيق في غرق عمان: اللجنة تولد لجنة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، النار على الحكومة متهما إياها بالمماطلة والتسويف للتهرب من تعويض تجار وسط البلد المنكوبين جراء تقصير أمانة عمان.

وقال دية لـ الاردن24 إن التجار متخوفون من تهرب الحكومة من مسؤولياتها، ولديهم شعور بأن القضية يجري "لفلفتها" من قبل أمانة عمان والحكومة لعدم تعويض المتضررين واللعب على عامل الوقت لتمييع القضية ونسيان ما حدث.

ولفت إلى أن الأصل بالحكومة والامانة هو التحرك معا لصرف تعويضات سريعة للمتضررين، إلا أن الأمور مختلفة تماما، حيث أصبحت اللجان تفرز وتولد لجانا مختصة ولجانا فرعية كما هي العادة، وبالتالي اصبح التاجر هو الضحية.

وتساءل عن سبب تأخر عمل اللجان التي كان من المفترض أن تعلن عن النتائج خلال ثلاث ايام.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الضمور، غير أنه لم يُجب على الهاتف.