آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

الاردن 24 -  
طالب تجمع اتحرك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع جامعة البلقاء التطبيقية بشطب كلمة "اسرائيل" الواردة في النبذة التعريفية بالجامعة.

وقال التجمع في بيان صادر عنه: إن السلط لم تُعرّف يومًا إلا أنها الطريق المؤدي إلى القدس، عاصمة فلسطين الأبدية، فلا يمكن القبول بهذا التشويه سواء أكان عن قصد أو غير قصد.

وتاليا نص البيان:


لا لتشويه مدينة السلط، فالسلط كما كل المدن الأردنية ستبقى عصيّة على التطبيع

فوجئ تجمعنا، تجمع اتحرّك، بما هو وارد في النبذة التعريفية عن جامعة البلقاء التطبيقية، وحسب ما هو مبيّن أدناه، فإن الموقع يصف مدينة السلط بأنها ملاصقة لحدود "اسرائيل".

إن تجمعنا إذ يدين وبأشد عبارات الإدانة هذا التصرف الذي لا يمت للمدينة وماضيها وحاضرها بصلة، فالسلط كما هو معروف كانت وستبقى قلعة شامخة لا تقبل بأن يلوّث اسمها، فإننا بذات الوقت نطالب الموقع بأن يقوم وفورًا بشطب اسم "اسرائيل".

كذلك، فإن السلط لم تُعرّف يومًا إلا أنها الطريق المؤدي إلى القدس، عاصمة فلسطين الأبدية، فلا يمكن القبول بهذا التشويه، سواء أكان عن قصد أو عن غير قصد، وفي الوقت الذي يكشف هذا العدو عن نزعته العدوانية وعن مشروعه التوسعي الذي يسعى خلاله لضم المزيد من الأراضي ومن بينها غور الأردن لمستعمراته، فضلًا عن تهديده المستمر للأردن وتعدّيه على السيادة الأردنية، والانتهاكات التي يمارسها بالقدس، الخاضعة تحت الوصاية الأردنية.

#لا_للتطبيع
#اتحرّك
 
 
Developed By : VERTEX Technologies