آخر المستجدات
نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا

تخريج عدد من طلبة برامج الدبلوم المهني والتدريبي باليرموك

الاردن 24 -  
 
مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى نائب رئيس الجامعة للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني حفل تخريج عدد من طلبة برامج الدبلوم المهني والتدريبي التي ينظمها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص (الشركة المرئية للاستشارات البرمجية- برافو، ومركز ابراهيم الشواهين للتدريب وتطوير الموارد البشرية، وشركة البسملة للتدريب والتطوير الإداري، ومركز سليمان للتدريب والتطوير).
وألقى مدير المركز الدكتور هشام المساعيد كلمة خلال الحفل قال فيها إن جامعة اليرموك تؤمن بأهمية التعليم والتدريب المهني، انطلاقا من أثره الفاعل في تمكين الشباب الأردني لرسم مستقبلهم وتخطي عقبات البطالة وشح فرص العمل، ومن هنا قامت الجامعة بالسعي من خلال برامجها الأكاديمية والتدريبية لتحقيق الأهداف التي نصت عليها الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2025 في تعزيز ثقافة التعليم والتدريب المهني والارتقاء بنوعية وجوده.
وأضاف أن مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع يعتمد في تنفيذ برامج التدريب والتعليم المهني على كوادر مؤهلة من الجامعة والمجتمع المحلي، وعلى شراكات ناجحة وفاعلة مع القطاعين العام والخاص، مشددا على أن المركز يستمر في استطلاع الاحتياجات التدريبية والتأهيلية للمجتمع بكافة قطاعاته من افراد ومؤسسات، ويستحدث البرامج لتلبية تلك الاحتياجات ومواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى إجراء الدراسات والبحوث المتعلقة بتاريخ الأردن وواقعه وواقع ومستقبله في كافة القطاعات، معربا عن شكره للأكاديميات والمراكز الشريكة للمركز والتي ساهمت في انجاح هذه البرامج التدريبية من أجل صنع مستقبل افضل لمنتسبي هذه البرامج من ابناء المجتمع المحلي.
بدورها ألقت الطالبة جيهان البشير كلمة باسم الخريجين ثمنت من خلالها دور مركز الملكة رانيا في توفير البيئة التعليمية والتدريبية المناسبة للبرامج التي انخرط فيها الطلبة وفتحت لهم الآمال وساعدتهم في السعي لتحقيق طموحاتهم، واحتضانه للطلبة وتزودهم بالعلم والمعرفة والخبرات الكفيلة بتسهيل دخولهم لسوق العمل، داعية الخريجين لعكس ما اكتسبوه من علوم ومعارف خلال حياتهم العملية من أجل تطوير مؤسساتنا الوطنية والارتقاء بأردننا الغالي.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين بالجامعة وذوي الطلبة سلم العجلوني الشهادات للطلبة الخريجين، والبالغ عددهم 140 طالبا وطالبة، لمختلف برامج الدبلوم التدريبي التي يطرحها المركز في مجالات إدارة السجلات الطبية، وإدارة المستشفيات والرعاية الصحية، والسياحة والفنادق، والإعلام والعلاقات العامة، والتغذية العلاجية، والمحاسبة، وإدارة مراكز العلاج الفيزيائي والتأهيل الطبي، بالإضافة إلى كهرباء وصيانة السيارات العادية والهجينة.
 
Developed By : VERTEX Technologies