آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

تخريج عدد من طلبة برامج الدبلوم المهني والتدريبي باليرموك

الاردن 24 -  
 
مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك، رعى نائب رئيس الجامعة للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني حفل تخريج عدد من طلبة برامج الدبلوم المهني والتدريبي التي ينظمها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص (الشركة المرئية للاستشارات البرمجية- برافو، ومركز ابراهيم الشواهين للتدريب وتطوير الموارد البشرية، وشركة البسملة للتدريب والتطوير الإداري، ومركز سليمان للتدريب والتطوير).
وألقى مدير المركز الدكتور هشام المساعيد كلمة خلال الحفل قال فيها إن جامعة اليرموك تؤمن بأهمية التعليم والتدريب المهني، انطلاقا من أثره الفاعل في تمكين الشباب الأردني لرسم مستقبلهم وتخطي عقبات البطالة وشح فرص العمل، ومن هنا قامت الجامعة بالسعي من خلال برامجها الأكاديمية والتدريبية لتحقيق الأهداف التي نصت عليها الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2025 في تعزيز ثقافة التعليم والتدريب المهني والارتقاء بنوعية وجوده.
وأضاف أن مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع يعتمد في تنفيذ برامج التدريب والتعليم المهني على كوادر مؤهلة من الجامعة والمجتمع المحلي، وعلى شراكات ناجحة وفاعلة مع القطاعين العام والخاص، مشددا على أن المركز يستمر في استطلاع الاحتياجات التدريبية والتأهيلية للمجتمع بكافة قطاعاته من افراد ومؤسسات، ويستحدث البرامج لتلبية تلك الاحتياجات ومواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى إجراء الدراسات والبحوث المتعلقة بتاريخ الأردن وواقعه وواقع ومستقبله في كافة القطاعات، معربا عن شكره للأكاديميات والمراكز الشريكة للمركز والتي ساهمت في انجاح هذه البرامج التدريبية من أجل صنع مستقبل افضل لمنتسبي هذه البرامج من ابناء المجتمع المحلي.
بدورها ألقت الطالبة جيهان البشير كلمة باسم الخريجين ثمنت من خلالها دور مركز الملكة رانيا في توفير البيئة التعليمية والتدريبية المناسبة للبرامج التي انخرط فيها الطلبة وفتحت لهم الآمال وساعدتهم في السعي لتحقيق طموحاتهم، واحتضانه للطلبة وتزودهم بالعلم والمعرفة والخبرات الكفيلة بتسهيل دخولهم لسوق العمل، داعية الخريجين لعكس ما اكتسبوه من علوم ومعارف خلال حياتهم العملية من أجل تطوير مؤسساتنا الوطنية والارتقاء بأردننا الغالي.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين بالجامعة وذوي الطلبة سلم العجلوني الشهادات للطلبة الخريجين، والبالغ عددهم 140 طالبا وطالبة، لمختلف برامج الدبلوم التدريبي التي يطرحها المركز في مجالات إدارة السجلات الطبية، وإدارة المستشفيات والرعاية الصحية، والسياحة والفنادق، والإعلام والعلاقات العامة، والتغذية العلاجية، والمحاسبة، وإدارة مراكز العلاج الفيزيائي والتأهيل الطبي، بالإضافة إلى كهرباء وصيانة السيارات العادية والهجينة.