آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

تخوفات من انخفاض مبيعات المخابز في رمضان

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أبدى نقيب أصحاب المخابز والحلويات عبد الاله الحموي تخوفة من انخفاض آخر على الانتاج، حيث أن المخابز شهدت انخفاضاً بنسبة 35% كحد أدنى عقب تغيير آلية الدعم، و50% في بعض المحافظات والقرى التابعة لها.

وأضاف الحموي لـ الأردن24، إنه في الحقيقة لا يمكن قياس مدى اقبال المواطنين على منتجات المخابز بشكل عام ، الا بعد انقضاء شهر رمضان، باعتباره الأول بعد القرار الحكومي بتغيير آلية الدعم عن الخبز .

و أكد الحموى على جاهزية المخابز لاستقبال شهر رمضان، لتأمين احتياجات المواطنين من الخبز والحلويات الرمضانية طيلة أيام الشهر الفضيل.

وفيما يخص حلويات القطايف التي لا تخلو منها أغلب الموائد الرمضانية، قال إن أسعارها لن تشهد أي ارتفاع مقارنة بالعام الماضي، حيث ارتأت النقابة تثبيت سعرها ليبقى دينار للكيلو.