آخر المستجدات
بنس: كلمة أردوغان بأن الجريمة الوحشية بحق خاشقجي كانت مدبرة تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر

تخوفات من انخفاض مبيعات المخابز في رمضان

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - أبدى نقيب أصحاب المخابز والحلويات عبد الاله الحموي تخوفة من انخفاض آخر على الانتاج، حيث أن المخابز شهدت انخفاضاً بنسبة 35% كحد أدنى عقب تغيير آلية الدعم، و50% في بعض المحافظات والقرى التابعة لها.

وأضاف الحموي لـ الأردن24، إنه في الحقيقة لا يمكن قياس مدى اقبال المواطنين على منتجات المخابز بشكل عام ، الا بعد انقضاء شهر رمضان، باعتباره الأول بعد القرار الحكومي بتغيير آلية الدعم عن الخبز .

و أكد الحموى على جاهزية المخابز لاستقبال شهر رمضان، لتأمين احتياجات المواطنين من الخبز والحلويات الرمضانية طيلة أيام الشهر الفضيل.

وفيما يخص حلويات القطايف التي لا تخلو منها أغلب الموائد الرمضانية، قال إن أسعارها لن تشهد أي ارتفاع مقارنة بالعام الماضي، حيث ارتأت النقابة تثبيت سعرها ليبقى دينار للكيلو.