آخر المستجدات
السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا
عـاجـل :

ترقيات أكاديمية باليرموك - اسماء

الاردن 24 -  
قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك ترقية الدكتورة لمياء الخوري من قسم الآثار إلى رتبة أستاذ.
كما قرر المجلس ترقية كل من الدكتور سليمان قزاقزة، والدكتورة ابتسام ربابعة، والدكتورة امال ملكاوي من قسم المناهج وطرق التدريس، والدكتور أمجد طلافحة من قسم اللغة العربية وآدابها، والدكتور وصفي عقيل من قسم العلوم السياسية، والدكتورة ريم الخاروف من قسم الجغرافيا، إلى رتبة أستاذ مشارك.
ويذكر أن الدكتورة الخوري حاصلة على درجة الدكتوراه في الآثار الكلاسيكية من جامعة مانهايم الألمانية عام 2001 ، والدكتور قزاقزة حاصل على درجة الدكتوراه في أصول تربية من جامعة عمان العربية عام 2004، والدكتورة ربابعة حاصلة على درجة الدكتوراه في تربية الطفولة المبكرة من جامعة الباما في بيرمنجهام في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2012، والدكتورة الملكاوي حاصلة على درجة الدكتوراه في مناهج العلوم وطرق تدريسها من جامعة اليرموك عام 2010، والدكتور أمجد طلافحة حاصل على درجة الدكتوراه في اللغويات العربية من جامعة لوميير الفرنسية عام 2003، والدكتور عقيل حاصل على درجة الدكتوراه في دكتوراه في العلوم السياسية - العلاقات الدولية من جامعة دمشق السورية عام 2010، والدكتورة الخاروف حاصلة على درجة الدكتوراه في الجغرافيا من الجامعة الأردنية عام 2003.