آخر المستجدات
السعودية.. استمرار تعليق العمرة أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده

تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف مسؤول ملف الكورونا في الشمال، د. وائل هياجنة، عن تسجيل حالة جديدة صباح اليوم لأحد المخالطين لأشخاص كانوا في عرس إربد.


وأضاف الهياجنة ل الاردن 24 إن فرق الاستقصاء الوبائي تواصل عملها في البؤر التي ظهرت فيها الحالات، حيث تم إجراء فحص ل 98 شخصا مخالطا لطبيب الرمثا، وجميع النتائج سلبية.


ولفت إلى أن الفرق قامت بإجراء سحب ل 3000 عينة منذ بداية الأزمة، ومازالت تواصل عملها، مشيرا إلى أنه تم إخراج ثلاث حالات من مستشفى الملك المؤسس يوم أمس وبقي 94 حالة وضعها الصحي يوصف بالحسن والمستقر.


وقال ان الوضع في الشمال مطمئن الان بعد محاصرة جميع البؤر التي ظهرت منذ بداية الأزمة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies