آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث18 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

تشييع جثمان فقيد الرياضة والإعلام الرياضي عبد المنعم ابو طوق

الاردن 24 -  
- شيعت أسرة الحركة الرياضية والشبابية والإعلامية والأولمبية بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان فقيد الرياضة الأردنية الراحل عبد المنعم ابو طوق إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية.
وعبر المشاركون في مراسم تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عن تقديرهم للدور الرائد الذي لعبه الفقيد في المجالات كافة وعلى امتداد سلسلة من العقود ومن خلال عديد المناصب التي تقلدها في مسيرته الطويلة.
وقدم رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية محمد جميل أبو الطيب التعازي لنجل الفقيد باسل عبد المنعم ابو طوق وآل ابو طوق، مستذكراً انجازات الفقيد ودوره كأحد مؤسسي هيئة الرواد.
وشارك في تشييع الجثمان مجموعة من زملاء الفقيد في الإعلام الرياضي تقدمهم رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر.
كذلك قدم رئيس رابطة رواد الرياضة العربية الدكتور محمد الرويشد، المتواجد حالياً في عمان تعازيه إلى آل الفقيد وأسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية بالمملكة.
--(بترا)