آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

تلفزيون المملكة.. الشهداء أصبحوا قتلى؟!

الاردن 24 -  
انتقد عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، الدكتور فاخر دعاس، نشر الموقع الرسمي لقناة المملكة الحكومية خبرا حول غارات جيش الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة بعنوان: "غارات جوية للجيش الإسرائيلي تقتل 3 فلسطينيين".

وقال دعاس في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ألم يكن بامكان محرر الخبر احترام أرواح الشهداء، وأن ينعتهم بما يليق بدمائهم الطاهرة؟! ما الضير من أن يكون الخبر "استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف اسرائيلي على غزة؟!"".

وتساءل دعاسٍ: "هل نشهد تمهيدا لتسويق كلمة قتيل عوضا عن شهيد في وصف شهداء شعبنا الفلسطيني، كما تفعل قناة العربية؟!".

وأثار الخبر انتقادات لاذعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاروا إلى أنها "ليست المرة الأولى التي تفعلها القناة".

وأرفق ناشطون رابط الخبر نفسه عبر موقع التلفزيون الأردني الرسمي، وكان بعنوان "ثلاثة شهداء جراء سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة".