آخر المستجدات
تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور
عـاجـل :

معتصمون من امام السفارة الأمريكية: لا قواعد أمريكية على ارض اردنية

الاردن 24 -  
نفذ المئات من المواطنين وقفة احتجاجية امام السفارة الامريكية في عمان احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

وشهد الاعتصام تدافعا بين الامن والمعتصمين اثناء محاولتهم التقدم باتجاه السفارة، قبل أن يعودوا للاعتصام في الساحة القريبة من السفارة.

وصدحت حناجر المشاركون بهتافات منها:

الحكومات العربية.. حكومات صورية
والحكومة الفعلية.. السفارة الامريكية
وأمريكا هيّ هيّ.. أمريكا راس الحيّة
والقصة بتبدا من بعيد.. من عند الغرب العربيد
ومن أمريكا بالتحديد
وعلّي صوتك من عمان.. لا سفارة للكيان
يا أقصانا يا مجروح.. دمّك هدر ما بروح

ودعا المشاركون للحشد من أجل المشاركة أيضا في المسيرة المنتظر انطلاقها بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني.

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت العديد من المداخل والشوارع المؤدية إلى السفارة الأمريكية في عمان.