آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

توضيح وردّ من البنك الاستثماري

الاردن 24 -  
ورد إلى الاردن24 ردّ وتوضيح من البنك الاستثماري على الخبر المنشور عبر الموقع بعنوان "قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية - وثائق".

وتاليا نصّ الردّ كما ورد:

توضيح من البنك الاستثماري


السيد رئيس تحرير موقع JO24
تحية طيبة وبعد،،

تعقيباً على الخبر المنشور على موقعكم اليوم الإثنين الموافق 14/1/ 2019 تحت عنوان (قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية – وثائق) نوّد بداية الإشارة إلى ورود بعض المغالطات في الخبر وعتبنا عليكم شديد لنشره دون التأكد من صحته أو دقة المعلومات الواردة فيه، لذا نرغب بنشر توضيحنا التالي وذلك عملاً بحرية الرأي والرأي الآخر:-
تستغرب إدارة البنك الاستثماري من إعادة نشر هذا الخبر بهذه الطريقة ما يؤدي إلى الإضرار بسمعة البنك بشكل خاص وسائر البنوك الأردنية والاقتصاد الوطني بشكل عام.
إن قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري هي حادثة قديمة تعرض لها البنك في العام 2012 ولا زالت القضية منظورة أمام القضاء حتى تاريخه، كما أن بيانات البنك المالية الرسمية والمصادق عليها من قبل البنك المركزي الأردني منذ تاريخ هذه القضية المشار إليه أعلاه وحتى وقتنا الحاضر تتضمن فقرة متعلقة بمضمون الخبر الذي نشر في موقعكم.
ختاماً، نشكر لكم ولموقعكم حسن الاهتمام بالقضايا الوطنية لتحقيق المصلحة العامة، ولكن نرجو توخي الدقة عند نشر هذه الاخبار لما لها من اثر على الاقتصاد الوطني.
وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
البنك الاستثماري