آخر المستجدات
استحداث مديريات ودمج أخرى ضمن «الهيكلة» في وزارة الزراعة انخفاض طفيف على الحرارة مع أجواء حارة نسبياً الحباشنة :الحكومة تخطط لخفض رواتب الموظفين تحت مسمى "ضريبة" .. وتلوي أذرع النواب مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر ذوو متوفين في انفجار الصوامع يدحضون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة
عـاجـل :

توفر 1250 فرصة عمل في جرش

الاردن 24 -  

تنظم وزارة العمل بالتعاون مع محافظة جرش يوما وظيفيا ومعرضا للتشغيل الذاتي للسيدات في محافظة جرش، يوم الأربعاء الموافق للـ21 من شباط (فبراير)، في قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية الاستهلاكية، الساعة التاسعة صباحاً.

وقال الناطق الإعلامي بوزارة العمل محمد الخطيب، إن اليوم الوظيفي سيوفر 1250 فرصة عمل في مختلف المجالات الوظيفية للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية.

وسيتمكن الباحثون عن عمل من مقابلة أكثر من 25 شركة محلية وعالمية من قطاعات مختلفة للتعرّف أكثر على الشواغر المتاحة والتقديم لفرص العمل المتوفرة.

واضاف أن المعرض يشتمل أيضا على المنتجات والصناعات اليدوية والتجميلية للسيدات والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة والصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

وطلب الخطيب من الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل التوجه الى قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية، اعتبارا من التاسعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 21 شباط، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة لهذه الغاية.

يشار إلى أن مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل، ومن شأنها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم.-(بترا)