آخر المستجدات
الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة الرزاز يدعو للتسامح والتراحم

توفر 1250 فرصة عمل في جرش

الاردن 24 -  

تنظم وزارة العمل بالتعاون مع محافظة جرش يوما وظيفيا ومعرضا للتشغيل الذاتي للسيدات في محافظة جرش، يوم الأربعاء الموافق للـ21 من شباط (فبراير)، في قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية الاستهلاكية، الساعة التاسعة صباحاً.

وقال الناطق الإعلامي بوزارة العمل محمد الخطيب، إن اليوم الوظيفي سيوفر 1250 فرصة عمل في مختلف المجالات الوظيفية للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية.

وسيتمكن الباحثون عن عمل من مقابلة أكثر من 25 شركة محلية وعالمية من قطاعات مختلفة للتعرّف أكثر على الشواغر المتاحة والتقديم لفرص العمل المتوفرة.

واضاف أن المعرض يشتمل أيضا على المنتجات والصناعات اليدوية والتجميلية للسيدات والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة والصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

وطلب الخطيب من الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل التوجه الى قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية، اعتبارا من التاسعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 21 شباط، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة لهذه الغاية.

يشار إلى أن مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل، ومن شأنها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم.-(بترا)