آخر المستجدات
استحداث مديريات ودمج أخرى ضمن «الهيكلة» في وزارة الزراعة انخفاض طفيف على الحرارة مع أجواء حارة نسبياً الحباشنة :الحكومة تخطط لخفض رواتب الموظفين تحت مسمى "ضريبة" .. وتلوي أذرع النواب مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر ذوو متوفين في انفجار الصوامع يدحضون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة
عـاجـل :

توقيف سائق حافلة ومضيف بعد اتصال من مسؤول كبير في الديوان الملكي!

الاردن 24 -  
شكا ركّاب رحلة على متن حافلة جت متجهة إلى محافظة اربد، صباح الأحد، من توقيف الأجهزة الأمنية سائق الحافلة التي كانوا يستقلّونها بعد اتصال أجراه مسؤول كبير في الديوان الملكي مع الأمن.

وفي التفاصيل، فإن مركبة سوداء اللون كانت تسير خلف الحافلة المتجهة إلى محافظة اربد، حيث ظلّ سائق المركبة يطلق "الزوامير" حتى تمكّنت الحافلة من فتح الطريق له، ليتجاوز الحافلة ويجبر سائقها على ركنها جانبا.

وقال ركّاب لـ الاردن 24 إن سائق المركبة أجرى اتصالا هاتفيا عرّف فيه عن شخصيته ووظيفته في الديوان الملكي، وطلب من الامن القدوم من أجل التعامل مع سائق المركبة، وهو ما حدث فعلا!

واستهجن الركاب تصرّف الموظف الكبير في الديوان الملكي، والذي بدا وكأنه يستغلّ وظيفته، كما أنه تسبب بتأخرهم عن موعد الوصول لحين قدوم سائق اخر واكمال الرحلة بالركاب، متسائلين عن سبب تصرّف الأمن بتلك الطريقة مع السائق والمضيف..