آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

توقيف سائق حافلة ومضيف بعد اتصال من مسؤول كبير في الديوان الملكي!

الاردن 24 -  
شكا ركّاب رحلة على متن حافلة جت متجهة إلى محافظة اربد، صباح الأحد، من توقيف الأجهزة الأمنية سائق الحافلة التي كانوا يستقلّونها بعد اتصال أجراه مسؤول كبير في الديوان الملكي مع الأمن.

وفي التفاصيل، فإن مركبة سوداء اللون كانت تسير خلف الحافلة المتجهة إلى محافظة اربد، حيث ظلّ سائق المركبة يطلق "الزوامير" حتى تمكّنت الحافلة من فتح الطريق له، ليتجاوز الحافلة ويجبر سائقها على ركنها جانبا.

وقال ركّاب لـ الاردن 24 إن سائق المركبة أجرى اتصالا هاتفيا عرّف فيه عن شخصيته ووظيفته في الديوان الملكي، وطلب من الامن القدوم من أجل التعامل مع سائق المركبة، وهو ما حدث فعلا!

واستهجن الركاب تصرّف الموظف الكبير في الديوان الملكي، والذي بدا وكأنه يستغلّ وظيفته، كما أنه تسبب بتأخرهم عن موعد الوصول لحين قدوم سائق اخر واكمال الرحلة بالركاب، متسائلين عن سبب تصرّف الأمن بتلك الطريقة مع السائق والمضيف..