آخر المستجدات
جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول

جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، أن اللجنة التي تم تشكيلها للنظر في مطالبات المهن الطبية المساندة سترفع توصياتها قريبا إلى الوزارة.

وقال جابر لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بدراسة التوصيات ورفعها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، مؤكدا أن القرار يعود للحكومة وليس الوزارة.

وأضاف إن الوزارة قامت سابقا بارسال مطالبات المهن الطبية المساندة والتمريض المشارك ومساعدي التمريض إلى مجلس الوزراء وهي ليست صاحبة القرار في القضايا والمخصصات المالية.

ولفت جابر إلى أن الوزارة تحاول وضع الحلول الممكنة ودراساتها مع الجهات ذات العلاقة للخروج بحلول توافقية وانصاف هذه الفئة.

وكانت لجنة المهن الطبية المساندة أعلنت نيتها الاضراب عن العمل في حال انتهاء المهلة المحددة للجنة لمدة اسبوعين ولم تكن هناك حلول لمطالبهم.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies