آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الاردن 24 -  
أقامت جامعة الشرق الأوسط ندوة بعنوان  "مولده مولد أمة " ضمن احتفالات الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف.
وشارك في  الندوة وزير الشؤون والمقدسات الاسلامية الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة،وعضو المحكمة العليا الشرعية  فضيلة الشيخ  الدكتور سامر مازن القبج ،بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ومساعدي رئيس الجامعة  وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة. 


وبين الدكتور القضاة أننا نحن كمسلمين نفتخر ونعتز باسلامنا ونعتز بنبينا محمد صلى اللّه عليه وسلم  فحب النبي هو الأساس ، وحب النبي  يتجلى بالاقتداء به والتمثل بصفاته واخلاقه الحميدة داعيا الشباب التمسك بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنهجه لأنه يحول بينهم وبين اليأس والقنوط في أوقات كثر فيها الخطأ. 


و بدوره استذكر الدكتور  القبج خلال الندوة التي أدارها عميد شؤون الطلبة  الدكتور سليم شريف مسيرة الرسول صلى اللّه عليه وسلم وصفاته وفضائله العظيمة، مبينا حاجة البشرية الى هذه المبادئ والصفات التي جاء بها الرسول صلى اللّه عليه وسلم ليحل العدل والسلام بين البشرية .


وتخلل الاحتفال ابتهالات دينية واناشيد قدمتها  فرقة السلام  الانشادية  وقصائد شعرية  وكلمات معبرة قدمها طلبة الجامعة  في مدح رسول الله أشرف الخلق وسيد المرسلين.