آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الاردن 24 -  
أقامت جامعة الشرق الأوسط ندوة بعنوان  "مولده مولد أمة " ضمن احتفالات الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف.
وشارك في  الندوة وزير الشؤون والمقدسات الاسلامية الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة،وعضو المحكمة العليا الشرعية  فضيلة الشيخ  الدكتور سامر مازن القبج ،بحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور طلال أبو ارجيع ومساعدي رئيس الجامعة  وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة. 


وبين الدكتور القضاة أننا نحن كمسلمين نفتخر ونعتز باسلامنا ونعتز بنبينا محمد صلى اللّه عليه وسلم  فحب النبي هو الأساس ، وحب النبي  يتجلى بالاقتداء به والتمثل بصفاته واخلاقه الحميدة داعيا الشباب التمسك بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنهجه لأنه يحول بينهم وبين اليأس والقنوط في أوقات كثر فيها الخطأ. 


و بدوره استذكر الدكتور  القبج خلال الندوة التي أدارها عميد شؤون الطلبة  الدكتور سليم شريف مسيرة الرسول صلى اللّه عليه وسلم وصفاته وفضائله العظيمة، مبينا حاجة البشرية الى هذه المبادئ والصفات التي جاء بها الرسول صلى اللّه عليه وسلم ليحل العدل والسلام بين البشرية .


وتخلل الاحتفال ابتهالات دينية واناشيد قدمتها  فرقة السلام  الانشادية  وقصائد شعرية  وكلمات معبرة قدمها طلبة الجامعة  في مدح رسول الله أشرف الخلق وسيد المرسلين.