آخر المستجدات
الملقي حسم اسماء الوزراء المغادرين: العبادي والزعبي وعربيات والقضاة والناصر.. عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط توفر خدمة الإرشاد للطلبة المستجدين

الاردن 24 -  
توفر جامعة الشرق الأوسط للطلبة المستجدين الراغبين بالتسجيل خدمة الإرشاد والتوجيه لهم ولأولياء أمورهم، ويتولى أعضاء هيئة تدريس ممثلين لكلياتهم كضباط ارتباط مهمة توفير هذه الخدمة عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل، وذلك في إطار نهج الجامعة في تقديم النصح والإرشاد للطلبة نحو طبيعة التخصصات والمساقات الدراسية التي تتضمنها الخطط الدراسية، والفرص التي تتيحها هذه التخصصات حسب احتياجات سوق العمل، فلدى دخول الطالب المستجد، تستقبله ثلة من أساتذته المستقبليّين عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل على مدار الأسبوع.

ويشرف على هذا العمل لجنة الإرشاد الأكاديمي برئاسة عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف ونخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ولا تألوا الجامعة جهدا في الحفاظ على رياديتها وميزتها التنافسية، فهي توفر نخبة من أعضاء هيئة التدريس من خريجي الجامعات العالمية المرموقة، كما استقطبت عددا من الإداريين ذوي الكفاءة والخبرات العلمية لخدمة العملية التعليمية.
وحصلت الجامعة على شهادة الآيزو 9001:2015، حيث أوصى فريق المدققين الخارجي لشركة DNV.GL العالمية بمنح جامعة الشرق الأوسط الشهادة بناء على التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة وفقا لمتطلبات المواصفة العالمية ISO 9001:2015، حيث تعطي هذه الشهادة دافعا لمزيد من الالتزام في الريادة والتميز، لأن جامعة الشرق الأوسط بمنهجيتها الإدارية تشدد على ضرورة وجود أدوات قياس للقرار الإستراتيجي لما له من أهمية في تجويد منظومة العمل، وانسجاما مع رؤية الجامعة بأنها جامعة جادة، ملتزمة، ساعية للتعلم.

ودأبت الجامعة على مواكبة احتياجات سوق العمل عبر فتح تخصصات جديدة لدرجة البكالوريوس؛ كهندسة الطاقة المتجددة الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية، والصيدلة، والتصميم الداخلي، وتخصص التصميم الجرافيكي لدرجتي البكالوريوس والماجستير، أو عبر الدمج بين المسارين النظري والعملي في العملية التعليمية التعلمية، لضمان خلق ميزة تنافسية لدى طلبتها.

وأبرمت الجامعة عدة اتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الهيئات التدريسية والطلبة، أبرزها: جامعة لندن، وجامعة كوفنتري، وجامعة لفبره .