آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

جلسة تحقيق الخميس في قضية مقتل سارق منزل نانسي عجرم

الاردن 24 -  
للمرّة الأولى بـــعد الحادثة المفجعة، التي أدّت الى قتله السارق محمد الموسى، داخل منزله في «نيــو سهيلة»، خرج طبيب الأسنان فادي الـــهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم عن صمته عبر تعليق مقتضب على حسابه الرسميّ على «انستغرام» صوبّ فيه مجريات ما حصل معه بطريقة غير مباشرة عبر استعانته برواية «هاري بوتر» الشهيرة، حيث قال «أدخل أيها الغريب، ولكن تحّمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غالياً، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت؛ إحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز».
في موازاة ذلك، حدّد قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور جلسة ظهر بعد غد الخميس لمتابعة التحقيق في حادثة مقتل الموسى، بعد إحالة الملف إليه من قبل النائبة العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، التي إدعّت على الهاشم بـــجناية القــتل الـــقصدي سنداً للمادة 547 من قانون العقوبات، معطوفة على المادة 229 واللتين تنـــصّان على ما يلي «من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة مدة تتـــراوح بين 15 الى 20 سنة»، أما المادة 229 فتنصّ على ما يلي :«لا يـــعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدافع به عن نفـــسه أو عن غيره أو عن ملكه أو عن ملك غيره خطراً جسيماً محدقاً لم يتسبّب فيه هو قصداً شرط أن يكون الفعل متناسباً والخطر».
وكانت النجمة نانسي عجرم نشرت في وقت سابق عبر حسابها الرسميّ على «تويتر» صورة وهي تغمر بناتها بحنان، واكتــــفت بالتعليق المقتضبّ: «انتو الدني… وبروحنا منحميكن» في إشارة واضحة منها الى دفاع زوجها عـــن أولاده.