آخر المستجدات
تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور
عـاجـل :

جيجي حديد تغرّد عن غزة بعد المجزرة الأخيرة وتنشر صوراً للنكبة وفلسطين

الاردن 24 -  

أعلنت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد المجزرة الأخيرة التي ارتكبها الجنود الإسرائيليون على حدود قطاع غزة، وأسفرت عن مقتل أكثر من 60 شخصاً وإصابة الآلاف.
ونشرت حديد على تويتر تغريدة ذكرت فيها: "قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى. بالنسبة لي الأمر لا يتعلق بدين أو تفضيل طرف على آخر، الأمر يتعلق بالجشع"، ثم أضافت هاشتاغ حرروا فلسطين وحرروا غزة.

 أما على انستغرام، فنشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، "قصة Story" ثم أعادت نشرها على تويتر، وهي صورتين تعبران عمّا حصل في غزة الأحد 14 مايو/أيار 2018، الأولى نقلاً عن موقع الجزيرة الإخباري حيث أشارت فيه إلى عدد الفلسطينيين الذين قتلوا في يوم واحد وأنه كان الأعلى.
أما الثانية، فكانت صورة لمسيرات العودة التي انطلقت في فلسطين خلال اليومين الماضيين مع حلول ذكرى النكبة في 15 مايو/أيار 2018.

View image on TwitterView image on Twitter

 وهذه ليست المرّة الأولى التي تعلن فيها حديد عن موقفها الواضح والصريح بدعم القضية الفلسطينية، حيث كانت قد تحدثت عن الموضوع سابقاً.