آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي

جيجي حديد تغرّد عن غزة بعد المجزرة الأخيرة وتنشر صوراً للنكبة وفلسطين

الاردن 24 -  

أعلنت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد المجزرة الأخيرة التي ارتكبها الجنود الإسرائيليون على حدود قطاع غزة، وأسفرت عن مقتل أكثر من 60 شخصاً وإصابة الآلاف.
ونشرت حديد على تويتر تغريدة ذكرت فيها: "قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى. بالنسبة لي الأمر لا يتعلق بدين أو تفضيل طرف على آخر، الأمر يتعلق بالجشع"، ثم أضافت هاشتاغ حرروا فلسطين وحرروا غزة.

 أما على انستغرام، فنشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، "قصة Story" ثم أعادت نشرها على تويتر، وهي صورتين تعبران عمّا حصل في غزة الأحد 14 مايو/أيار 2018، الأولى نقلاً عن موقع الجزيرة الإخباري حيث أشارت فيه إلى عدد الفلسطينيين الذين قتلوا في يوم واحد وأنه كان الأعلى.
أما الثانية، فكانت صورة لمسيرات العودة التي انطلقت في فلسطين خلال اليومين الماضيين مع حلول ذكرى النكبة في 15 مايو/أيار 2018.

View image on TwitterView image on Twitter

 وهذه ليست المرّة الأولى التي تعلن فيها حديد عن موقفها الواضح والصريح بدعم القضية الفلسطينية، حيث كانت قد تحدثت عن الموضوع سابقاً.