آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

جيجي حديد تغرّد عن غزة بعد المجزرة الأخيرة وتنشر صوراً للنكبة وفلسطين

الاردن 24 -  

أعلنت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد المجزرة الأخيرة التي ارتكبها الجنود الإسرائيليون على حدود قطاع غزة، وأسفرت عن مقتل أكثر من 60 شخصاً وإصابة الآلاف.
ونشرت حديد على تويتر تغريدة ذكرت فيها: "قلتها من قبل وسأقولها مرة أخرى. بالنسبة لي الأمر لا يتعلق بدين أو تفضيل طرف على آخر، الأمر يتعلق بالجشع"، ثم أضافت هاشتاغ حرروا فلسطين وحرروا غزة.

 أما على انستغرام، فنشرت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، "قصة Story" ثم أعادت نشرها على تويتر، وهي صورتين تعبران عمّا حصل في غزة الأحد 14 مايو/أيار 2018، الأولى نقلاً عن موقع الجزيرة الإخباري حيث أشارت فيه إلى عدد الفلسطينيين الذين قتلوا في يوم واحد وأنه كان الأعلى.
أما الثانية، فكانت صورة لمسيرات العودة التي انطلقت في فلسطين خلال اليومين الماضيين مع حلول ذكرى النكبة في 15 مايو/أيار 2018.

View image on TwitterView image on Twitter

 وهذه ليست المرّة الأولى التي تعلن فيها حديد عن موقفها الواضح والصريح بدعم القضية الفلسطينية، حيث كانت قد تحدثت عن الموضوع سابقاً.