آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور

الاردن 24 -  
 
"كنت أنا وصاحبي بنعمل جيم ودخلت هي تلعب معانا، فاتعرفت عليها والكلام جاب بعضه”، هكذا بدأت قصة حب الدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة وصاحب الـ29 عامًا، بالدكتورة نورهان حشيش من خلال لعبة "بابجي” التي انتشرت مؤخرا.

ففى الوقت الذى تسببت فيه اللعبة في مقتل معلمة على يد طالب كان أحد مدمنيها وسعي السلطات لحظر اللعبة رسميًا، نجحت اللعبة فى أن تكون سببًا لقصة حب بين شاب وفتاة، وارتبطا رسميًا بخطوبة وسط الأهل والأصدقاء.

القدر دائما ما يحكم ، فالدكتور محمد رياض محمد، خريج كلية صيدلة، وأحد أبناء مركز الزقازيق بالشرقية، والذي يعمل حاليًا مندوب بشركة أدوية، لم يتوقع ابدا ان يلتقي شريكة حياته بهذه الطريقة، حيث اتفق مع الدكتورة نورهان، على أنه سيتقدم لها واتفق معها، ثم تقدم لوالدها وأسرتها، مشيرًا إلى أنه لم يبلغهم أنه تعرف عليها عن طريق "بابجي”، بقوله: "قولتهم شوفتها في تدريب في صيدلية”.

وتابع محمد رياض: "مفيش مانع انك تعرف واحدة عن طريق التواصل الاجتماعي أو لعبة، ولو هي بنت حلال ومناسبة خد خطوة واتقدم”.

نورهان أيضا أكدت أن الموضوع لم يكن مرتبا له، بل جاء صدفة، وتعرفوا على بعضهم، وطلب محمد منها التقدم لخطوبتها، مضيفة : "وافقت لما لاقيته داخل من الباب".

وظهرت لعبة "بابجي” الإلكترونية في الفترة الأخيرة، لتصبح الأشهر بين الشباب، والتي تصل إلى حد الإدمان للمغامرات التي يستمتع بها اللاعبون.



 
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور
حب في المعركة .. محمد خطب نورهان من بابجي pubg .. صور