آخر المستجدات
الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم

حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الجمعة، أعلن فيه وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بخصوص معتقلي الرأي وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة.

وأكد الحراك عودته إلى الشارع والتصعيد للافراج عن المعتقلين ودفاعا عن الوطن.

وكانت احتجاجات واسعة رافقت اعتقال أبو ردنية، قبل أن يتم تهدئة الفعاليات اثر دخول الحراك في مفاوضات للافراج عن المعتقلين.

وتاليا نصّ البيان:

بيان عاجل صادر عن حراك ابناء قبيلة بني حسن

يعلن حراك ابناء قبيلة بني حسن عن وقف المفاوضات بينة وبين الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بكافة مستوياتها بخصوص الاستاذ المحامي نعيم ابوردنية المشاقبة واخوانة معتقلي الرأي والعودة للشوارع والميادين والتصعيد لأجل قضايا معتقلي الرأي ودفاعاً عن الوطن وحقوق شعبنا الأردني المغتصبة من قبل الفاسدين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies