آخر المستجدات
استثناء مستوردي زيت النخيل من الرسوم الجمركية الجديدة وفاة شاب اثر حادث تدهور في الشوبك تجار وسط البلد يستهجنون اسلوب الجباية الجديد لأمانة عمان الاحصاءات: ارتفاع ملحوظ في اعداد ونسب البطالة اعادة فتح طريق أغلقه محتجون بالحجارة والاطارات المشتعلة في الكرك الداخلية تكثف حملاتها على محلات بيع الالعاب النارية.. وتوجيه عقوبات بحق المخالفين اتلاف 400 كيلو غرام برتقال متعفن معد لتحضيره كعصير.. والامانة تحذر المواطنين اتفاق يحدد السقف الأعلى لأسعار الدجاج محليا.. تفاصيل الطراونة يدعو الحكومة لإعادة النظر بالسياسة الاقتصادية الصناعة والتجارة: طلبنا من موردي الدجاج زيادة الكميات.. ونملك الادوات الكافية لخفض اسعاره حماية المستهلك تلوّح بمقاطعة الدواجن وتقول إن الجشع والاستغلال عنوان المرحلة الصفدي: اجراءات جديدة لرفد الخزينة بمزيد من الاموال مدارس خاصة تخالف تعليمات "التربية" بدوام رمضان راصد: 29 بالمئة من الأردنيين ينوون المشاركة في الانتخابات القادمة صندوق الزكاة يصرف راتبا إضافيا للمنتفعين منه قبل العيد الدفاع المدني يحذر السائقين في رمضان.. ويوجه عدة نصائح الحباشنة يهاجم قانونية النواب.. وفريحات: العفو العام صلاحية للحكومة فقط مصدر: جميع الحوادث التي تشهدها الصريح ستكون منظورة امام القضاء.. وعطوة عشائرية قريبا كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة - تفاصيل (التوجيهي) على المحك.. ينجح أم يرسب؟

حركات "مهينة" من رونالدو للاعبي سيلتا فيغو

الأردن 24 -  

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حركات "مهينة" للاعبي سيلتا فيغو خلال المواجهة المهمة والمؤجلة بين الفريقين التي أجريت يوم الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الملكي 4-1.

وخلال مجريات المباراة التقط موقع "Minuto 0" صورا لرونالدو وهو يشير بيده إلى لاعب سيلتا فيغو غوستافو كابرال وكأنه يحمل حقيبة، ثم حرك أصابع يده كما لو كان يعد النقود. في حركة قصد بها حصول لاعبي سيلتا فيغو على حقيبة مليئة بالمال من أجل هزيمة ريال مدريد ومنح برشلونة فرصة التتويج باللقب.

وكان برشلونة يحتاج إلى هزيمة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيغو أو في المواجهة الأخيرة ضد ملقة ليكون قادرا على تحقيق اللقب لو فاز في لقائه الأخير على إيبار.

ورفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد التعليق على سؤال وجه له بشأن "جائزة مالية" سيحصل عليها فريق سيلتا فيغو لو تمكن من الفوز على ريال مدريد.

وبقي مرحلة واحدة حاسمة في الدوري الإسباني يوم الأحد، حيث يحتاج الريال إلى التعادل فقط أمام ملقة في أرض الأخير ليتوج بطلا، فيما يحتاج برشلونة إلى خسارة ريال مدريد مع الفوز على إيبار على ملعب كامب نو.