آخر المستجدات
وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات
عـاجـل :

حركات "مهينة" من رونالدو للاعبي سيلتا فيغو

الاردن 24 -  

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حركات "مهينة" للاعبي سيلتا فيغو خلال المواجهة المهمة والمؤجلة بين الفريقين التي أجريت يوم الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الملكي 4-1.

وخلال مجريات المباراة التقط موقع "Minuto 0" صورا لرونالدو وهو يشير بيده إلى لاعب سيلتا فيغو غوستافو كابرال وكأنه يحمل حقيبة، ثم حرك أصابع يده كما لو كان يعد النقود. في حركة قصد بها حصول لاعبي سيلتا فيغو على حقيبة مليئة بالمال من أجل هزيمة ريال مدريد ومنح برشلونة فرصة التتويج باللقب.

وكان برشلونة يحتاج إلى هزيمة ريال مدريد في مباراة سيلتا فيغو أو في المواجهة الأخيرة ضد ملقة ليكون قادرا على تحقيق اللقب لو فاز في لقائه الأخير على إيبار.

ورفض زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد التعليق على سؤال وجه له بشأن "جائزة مالية" سيحصل عليها فريق سيلتا فيغو لو تمكن من الفوز على ريال مدريد.

وبقي مرحلة واحدة حاسمة في الدوري الإسباني يوم الأحد، حيث يحتاج الريال إلى التعادل فقط أمام ملقة في أرض الأخير ليتوج بطلا، فيما يحتاج برشلونة إلى خسارة ريال مدريد مع الفوز على إيبار على ملعب كامب نو.