آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ شكا مواطنون حاصلون على اعفاءات طبية من مطالبتهم بأجور العلاج في المستشفيات الخاصة، بالرغم من انهم من الحالات الطارئة وتم نقلهم من قبل الدفاع المدني اثناء فترات الحظر واغلاق المستشفيات امام المراجعين.

وفي التفاصيل كما وردت ل الاردن 24 ان احدى المريضات حاصلة على اعفاء طبي من الديوان الملكي للعلاج في مستشفى الامير حمزة أصيبت بوعكة صحية والم شديد بالصدر، فقام ذووها باستدعاء الدفاع المدني عبر الرقم المخصص 911 .


 وتابع ذوو المريضة انه اثناء نقلها ابلغهم الدفاع المدني ان مستشفى الامير حمزة مخصص لحالات الكورونا، ويجب نقلها الى مستشفى البشير، وتم اجراء الاتصالات مع المستشفى من قبل الدفاع المدني الا ان المستشفى اعتذر عن استقبالها بسبب عدم وجود اسرة عناية حثيثة، ما استدعى ادخالها الى مستشفى خاص بسبب تدهور وضعها الصحي.

وقالوا ان ادارة المستشفى تطالبهم الان بمبلغ ستة الاف دينار وهي اجور العملية واقامة المريضة نظرا لتوقيعهم على كمبيالة بقيمة المبلغ واصبحوا مهددين بالحجز على املاكهم.

وطالبوا الجهات الرسمية مثل الديوان الملكي ووزارة الصحة بحل قضيتهم لافتين الى ان الحالة كانت طارئة.

من جانبه قال وزير الصحة، د. سعد جابر، ان اي مواطن لديه اعفاء طبي صادر من قبل الديوان الملكي وراجع مستشفى خاص اثناء فترة الحظر الشامل عليه ان يتقدم لمديرية التامين الصحي بطلب حتى تستطيع اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها .

واضاف جابر ل الاردن 24 ان هذه الحالات تحتاج الى قرار من قبل مجلس الوزراء وسنقوم بارسالها الى الرئاسة لوضعها امام المجلس.

وقال ان الوزارة ستتابع هذا الملف لايجاد حلول واعفاءات لاصحابها، نظرا لوجود اعفاء طبي صادر من الديوان الملكي.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies