آخر المستجدات
استثناء مستوردي زيت النخيل من الرسوم الجمركية الجديدة وفاة شاب اثر حادث تدهور في الشوبك تجار وسط البلد يستهجنون اسلوب الجباية الجديد لأمانة عمان الاحصاءات: ارتفاع ملحوظ في اعداد ونسب البطالة اعادة فتح طريق أغلقه محتجون بالحجارة والاطارات المشتعلة في الكرك الداخلية تكثف حملاتها على محلات بيع الالعاب النارية.. وتوجيه عقوبات بحق المخالفين اتلاف 400 كيلو غرام برتقال متعفن معد لتحضيره كعصير.. والامانة تحذر المواطنين اتفاق يحدد السقف الأعلى لأسعار الدجاج محليا.. تفاصيل الطراونة يدعو الحكومة لإعادة النظر بالسياسة الاقتصادية الصناعة والتجارة: طلبنا من موردي الدجاج زيادة الكميات.. ونملك الادوات الكافية لخفض اسعاره حماية المستهلك تلوّح بمقاطعة الدواجن وتقول إن الجشع والاستغلال عنوان المرحلة الصفدي: اجراءات جديدة لرفد الخزينة بمزيد من الاموال مدارس خاصة تخالف تعليمات "التربية" بدوام رمضان راصد: 29 بالمئة من الأردنيين ينوون المشاركة في الانتخابات القادمة صندوق الزكاة يصرف راتبا إضافيا للمنتفعين منه قبل العيد الدفاع المدني يحذر السائقين في رمضان.. ويوجه عدة نصائح الحباشنة يهاجم قانونية النواب.. وفريحات: العفو العام صلاحية للحكومة فقط مصدر: جميع الحوادث التي تشهدها الصريح ستكون منظورة امام القضاء.. وعطوة عشائرية قريبا كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة - تفاصيل (التوجيهي) على المحك.. ينجح أم يرسب؟

حفل لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية

الأردن 24 -  
أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية يوم الخريج الثاني بحضور عميد الكلية الدكتور طارق القرم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية، ويأتي هذا اللقاء تأكيدا على أهمية تعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها للتعرف على إنجازاتهم ونجاحاتهم، والحصول على التغذية الراجعة منهم لتطوير أداء الكلية مستقبلا.

وبين الدكتور طارق القرم إنجازات الكلية على المستوى الأكاديمي حيث حصلت الكلية على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعي على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة والمركز الثاني على مستوي كليات الصيدلة في المملكة، مضيفا أن الكلية شهدت العديد من التطورات على مختلف الأصعدة من حيث بنيتها وبرامجها وخططها وبحوثها العلمية المتميزة.

وأكد منسق دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء الدكتور فايق الجبور على أهمية التعاون المشترك ما بين كلية الصيدلة والمستشفى حيث أشاد بمستوى الطلبة خلال فترة تدريبهم في مساق الصيدلة السريرية من حيث جديتهم في التعليم وإنضباطهم ومستواهم العلمي الجيد.

وعبر الدكتور عبدالله اللومزي من سلسلة صيدليات ipharma عن فخره بكونه أحد خريجي الكلية، موضحا نقاط القوة لخريجيها من مهارات إتصال مهنية ومعرفة علمية عالية.

كما أبدى ممثلوا سلسلة صيدليات روحي الدكتور عماد الخواجا والسيد محمد أبو وديع والدكتورة رؤى الأعور تقديرهم لصيادلة الزيتونة وأثنوا على تميزهم.

و في نهاية اللقاء جرى نقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول تطوير المخرجات التعلمية للطلبة.