آخر المستجدات
الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم "الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

حفل لقاء خريجي كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية

الاردن 24 -  
أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية يوم الخريج الثاني بحضور عميد الكلية الدكتور طارق القرم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية، ويأتي هذا اللقاء تأكيدا على أهمية تعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها للتعرف على إنجازاتهم ونجاحاتهم، والحصول على التغذية الراجعة منهم لتطوير أداء الكلية مستقبلا.

وبين الدكتور طارق القرم إنجازات الكلية على المستوى الأكاديمي حيث حصلت الكلية على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعي على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة والمركز الثاني على مستوي كليات الصيدلة في المملكة، مضيفا أن الكلية شهدت العديد من التطورات على مختلف الأصعدة من حيث بنيتها وبرامجها وخططها وبحوثها العلمية المتميزة.

وأكد منسق دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء الدكتور فايق الجبور على أهمية التعاون المشترك ما بين كلية الصيدلة والمستشفى حيث أشاد بمستوى الطلبة خلال فترة تدريبهم في مساق الصيدلة السريرية من حيث جديتهم في التعليم وإنضباطهم ومستواهم العلمي الجيد.

وعبر الدكتور عبدالله اللومزي من سلسلة صيدليات ipharma عن فخره بكونه أحد خريجي الكلية، موضحا نقاط القوة لخريجيها من مهارات إتصال مهنية ومعرفة علمية عالية.

كما أبدى ممثلوا سلسلة صيدليات روحي الدكتور عماد الخواجا والسيد محمد أبو وديع والدكتورة رؤى الأعور تقديرهم لصيادلة الزيتونة وأثنوا على تميزهم.

و في نهاية اللقاء جرى نقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول تطوير المخرجات التعلمية للطلبة.