آخر المستجدات
جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل

"حمى بوكي".. ماكرون يرفع قميص نجم البريميرليغ

الاردن 24 -  
فاجأ رئيس الوزراء الفنلندي، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بهدية "غير متوقعة"، خلال زيارته لقصر الإليزيه في باريس الخميس.

وأهدى رئيس الوزراء الفنلندي، أنتي ريني، الرئيس الفرنسي قميص نجم كرة القدم الفنلندي تيمو بوكي، الذي أصبح حديث كرة القدم الإنجليزية مؤخرا.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ماكرون بجانب ريني، وهو يحمل قميص بوكي مع منتخب فنلندا، بالرقم 10.

وجاءت الهدية "غير المتوقعة"، خلال زيارة ريني للإليزيه في باريس، الخميس، ضمن مباحثات حول الشؤون الأوروبية.
 
وشغل بوكي وسائل الإعلام الإنجليزية هذا الموسم، بعد تألقه اللافت في موسمه الأول بالبريميرليغ، مع ناديه نوريتش سيتي، الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

ويحتل بوكي المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف واحد عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والإنجليزي تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي.

وحصل بوكي على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري، متفوقا على نجوم الدوري الكبار، محمد صلاح وساديو ماني وسيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلنغ.

كما استمر تألق بوكي مع منتخب بلاده فنلندا، حيث سجل 5 أهداف في آخر 4 مباريات دولية، وهو يقود حلم بلاده بالتأهل لنهائيات كأس أمم أوروبا للمرة الأولى بتاريخهم.

 
Developed By : VERTEX Technologies