آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان بأن الجريمة الوحشية بحق خاشقجي كانت مدبرة تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين

خارجية النواب تطالب الحكومة بموقف عملي من الانتهاكات الاسرائيلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، رائد الخزاعلة، إلى تحرك حكومي واضح وعملي ازاء ما تشهده الأراضي المحتلة من انتهاكات واعتداءات اسرائيلية صارخة، وذلك باعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة بين الاردن والاحتلال الصهيوني واتخاذ موقف يتناسب مع حجم الغضب الشعبي والرسمي على تلك التجاوزات.
وقال الخزاعلة لـ الاردن24: "إن هذا الكيان لايحترم العهود ولا المواثيق، كما أنه يقوم باعتداءات سافرة على المقدسات والشعب الفلسطيني الاعزل، وقد أظهر مزيدا من القُبح بعد الدعم المعلن الذي تلقاه من الادارة الامريكية بقيادة الأرعن دونالد ترامب، والذي وحّد الصف الصهيوني والامريكي في صفّ ضد العرب والمسلمين".
ولفت الخزاعلة إلى أن "الادارة الامريكية تمارس ضغوطات على الانظمة العربية ومنها الاردن بشتى السبل لاضفاء الشرعية على نقل السفارة الامريكية الى القدس وفرض الامر الواقع واضفاء شرعية على ممارسات الاحتلال من قتل وتدمير وتشريد".

وختم الخزاعلة حديثه بالقول: "مهما كان الرد الحكومي، فإنه لن يرتقي إلى مستوى الحدث ولن يُعبّر عن حجم الغضب الرسمي والشعبي على ممارسات الكيان الصهيوني والانتهاكات التي يقوم بها للمواثيق والأعراف الدولية"، مشيرا إلى أن البرلمان الاردني سيكون له موقف ودور في هذه القضية.