آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

خريجو الارشاد النفسي يطالبون يإلغاء قرار وقف تعيينهم في التربية.. وهميسات: تخصص راكد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا خريجو تخصص الارشاد النفسي استمرار العمل بقرار وقف تعيينهم من قبل وزارة التربية والتعلي منذ 4 سنوات، حيث كان وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد ذنيبات قد اتخذ قرارا بوقف تعيينهم على ملاك الوزارة.

وقال الخريجون في شكوى وصلت الاردن 24 نسخة منها إن الوزير الذنيبات اوقف تعيين تخصص الارشاد النفسي بالرغم من حاجة الوزارة الماسة لذلك، حيث أنها تعتبر ضمن الاسس التي تعتمد عليها وزارة التربية في المدارس الحكومية لحل قضايا ومشاكل الطلبة بشكل علمي.

وحول ذلك قال رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف هميسات ان تخصص الارشاد النفسي يعتبر من التخصصات الراكدة ولا يوجد عليها طلب من قبل الوزارت والدوائر الحكومية.

وأضاف هميسات لـ الاردن 24 ان مهمة الديوان تنحصر بترتيب الدور التنافسي لطالبي التوظيف، واجراء الامتحان التنافسي للمرشحين للتعيين حسب الاسس والتعليمات المتبعة لذلك.

ولفت إلى أن الديوان يقوم بالاعلان عن الوظائف الشاغرة تباعا على جدول تشكيلات العام 2017 الذي خصص فيه 6 الاف وظيفة ونقوم بتعبئتها حسب طلبات الدوائر الرسمية.