آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم خريجو تخصص علوم سياسية أمام مبنى رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة بانصافه وتعيينهم في الوزارات والدوائر الحكومية المختلفة.

وقال المعتصمون إنهم يعانون من عدم وجود مسمى وظيفي لهم وعدم تعيينهم في الوزارات السيادية ولا في وزارة التربية والتعليم لتدريس التربية الوطنية والثقافة العامة والتاريخ، مشيرين إلى أن ديوان الخدمة المدنية لم يقم بتعيين أكثر من 1% منهم 4 ذكور واناث عدد اثنين من أصل 2000 خريج.

وطالب المعتصمون بانصافهم وفتح التعيينات في وزارة الخارجية والوزارات السيادية ووزارة التربية والتعليم لتدريس مناهج التربية الوطنية والثقافة العامة كونهم ممنوعون حتى من التقدم للتدريس على حساب التعليم الاضافي، متسائلين في ذات السياق فيما إذا كان يُشترط بطالب التعيين في الخارجية أن يكون نجل دبلوماسي أو مسؤول رفيع سابق.

ولوح المعتصمون باجراءات تصعيدية خلال العشرة أيام القادمة وذلك بعد انتهاء المهلة التي تم الاتفاق عليها مع مندوب الرئاسة بانتظار ردّ ديوان الخدمة المدنية.