آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

خليل عطية يدعو لتحرك عربي يساند موقف الاردن الداعم لـ "الأونروا"

الاردن 24 -  
- طالب عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي في البرلمان العربي، النائب خليل عطية، أن يتضمن البيان الختامي لاجتماعات البرلمان العربي الأخيرة الذي عقد في القاهرة، رداً صريحاً على الموقف الأمريكي من الأونروا، بتخليه عن مسؤولياته تجاهها، خلافا لكل المواثيق والتشريعات الدولية.

ودعا عطية، في كلمة ألقاها في البرلمان العربي، اليوم الأربعاء، بزيادة التنسيق مع الأردن على المستوى العربي لتعويض النقص المالي والتعهد بدعم وإسناد هذه الوكالة بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة لضمان استمرارية عملها.

وطالب الجميع التحرك العربي لإسناد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في المنابر الدولية لدعم "الأونروا" ودوره في تسليط الضوء على خطورة وتداعيات المساس بواجباتها.

كما دعا إلى تضمين البيان رداً قوياً على الموقف الأميركي من إغلاق ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة الأميركية.

واستهجن حرمان نحو مليون طفل فلسطيني في الشتات من حقهم الطبيعي في التعليم والرعاية الصحية.
--(بترا)