آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

خليل عطية يدعو لتحرك عربي يساند موقف الاردن الداعم لـ "الأونروا"

الاردن 24 -  
- طالب عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي في البرلمان العربي، النائب خليل عطية، أن يتضمن البيان الختامي لاجتماعات البرلمان العربي الأخيرة الذي عقد في القاهرة، رداً صريحاً على الموقف الأمريكي من الأونروا، بتخليه عن مسؤولياته تجاهها، خلافا لكل المواثيق والتشريعات الدولية.

ودعا عطية، في كلمة ألقاها في البرلمان العربي، اليوم الأربعاء، بزيادة التنسيق مع الأردن على المستوى العربي لتعويض النقص المالي والتعهد بدعم وإسناد هذه الوكالة بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة لضمان استمرارية عملها.

وطالب الجميع التحرك العربي لإسناد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في المنابر الدولية لدعم "الأونروا" ودوره في تسليط الضوء على خطورة وتداعيات المساس بواجباتها.

كما دعا إلى تضمين البيان رداً قوياً على الموقف الأميركي من إغلاق ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في العاصمة الأميركية.

واستهجن حرمان نحو مليون طفل فلسطيني في الشتات من حقهم الطبيعي في التعليم والرعاية الصحية.
--(بترا)