آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

خليل عطية يسأل..

الاردن 24 -  
وجه النائب خليل عطية سؤالا الى رئيس الوزراء هاني الملقي استنادا لاحكام المادة 96 من الدستور وعملا باحكام المادة 126 من النظام الداخلي حول الصمت الحكومي على "دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر يناقش اقامة دولة فلسطينية في الاردن".

وتضمن السؤال ست نقاط:

1- لماذا سكتت الحكومة حيال دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر في غاية الخطورة ويهدف الى اقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
2- ما هو موقف الحكومة الرسمي ازاء هذا المؤتمر والذي سيعقد تحت عنوان مؤتمر الخيار الاردني- الاردن هي فلسطين في االقدس بتاريخ 17 تشرين الاول من هذا العام؟
3- هل تعلم الحكومة بهذا المؤتمر والذي يهدف لاقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
4- وهل تعلم الحكومة بأن الدعوة لهذا المؤتمر واهدافه تشكل خرقا واضحا لاتفاقية وادي عربة واحكام ميثاق الامم المتحدة في المادة 2 من الاتفاقية والتي تنص على اعتراف واحترام اطراف الاتفاقية لسيادة مل منهما وسلامته الاقليمية واستقلالة السياسي؟
5- ما هي الاجراءات والخطوات التي ستتخذها الحكومة في سبيل افشال هذا المؤتمر
6- ما هي الاجراءات التي ستتخذها الحكومة بخصوص المشاركين بالمؤتمر؟