آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

خليل عطية يسأل..

الاردن 24 -  
وجه النائب خليل عطية سؤالا الى رئيس الوزراء هاني الملقي استنادا لاحكام المادة 96 من الدستور وعملا باحكام المادة 126 من النظام الداخلي حول الصمت الحكومي على "دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر يناقش اقامة دولة فلسطينية في الاردن".

وتضمن السؤال ست نقاط:

1- لماذا سكتت الحكومة حيال دعوة المركز الدولي اليهودي الاسلامي لمؤتمر في غاية الخطورة ويهدف الى اقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
2- ما هو موقف الحكومة الرسمي ازاء هذا المؤتمر والذي سيعقد تحت عنوان مؤتمر الخيار الاردني- الاردن هي فلسطين في االقدس بتاريخ 17 تشرين الاول من هذا العام؟
3- هل تعلم الحكومة بهذا المؤتمر والذي يهدف لاقامة الدولة الفلسطينية بالاردن؟
4- وهل تعلم الحكومة بأن الدعوة لهذا المؤتمر واهدافه تشكل خرقا واضحا لاتفاقية وادي عربة واحكام ميثاق الامم المتحدة في المادة 2 من الاتفاقية والتي تنص على اعتراف واحترام اطراف الاتفاقية لسيادة مل منهما وسلامته الاقليمية واستقلالة السياسي؟
5- ما هي الاجراءات والخطوات التي ستتخذها الحكومة في سبيل افشال هذا المؤتمر
6- ما هي الاجراءات التي ستتخذها الحكومة بخصوص المشاركين بالمؤتمر؟