آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

خليل عطية يطالب الحكومة الاردنية بالاستجابة الفورية لطلب تجميد معاهدة السلام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب خليل عطية الحكومة الاردنية إلى الاستجابة الفورية للمذكرة النيابية التي تطالب باغلاق السفارة الاسرائيلية في عمان واستدعاء السفير الاردني لدى الاحتلال الاسرائيلي وتجميد عملية السلام احتجاجا على اعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقال عطية لـ الاردن24 إن هذا يوم أسود في تاريخ الأمتين العربية والاسلامية، وصفعة لعملية السلام التي قبلها العرب على مضض، داعيا الشعوب العربية والاسلامية للانتفاض في وجه القرار من خلال المسيرات الحاشدة رفضا للاجراءات التي اعلن عنها الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

ولفت عطية إلى أن البرلمان الاردني عبّر بالأمس عن الاحتقان الموجود لدى الشارع الاردني والعربي، وقد سجّل سابقة تاريخية بالاحتجاج امام السفارة الامريكية، كما قام أيضا بطلب اجتماع طارئ لاتحاد البرلمانات العربية لرفض هذا القرار.