آخر المستجدات
هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض سماء المملكة تشهد حدثا فلكيا مزدوجا الجمعة: اقتراب المريخ وأطول خسوف مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده
عـاجـل :

النواب يستكمل تشكيل مكتبه الدائم

الاردن 24 -  
استكمل مجلس النواب تشكيل مكتبه الدائم في جلسته مساء اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة وحضور هيئة الوزارة.

وانتخب النواب مساعدي رئيس المجلس بقائمة واحدة وفاز كل من : محمود العدوان وحصل على 73 صوتاً ، وفيصل الاعور 59 صوتا.

وكان المجلس انتخب خميس عطية نائبا اول لرئيس المجلس، وسليمان الزبن نائبا ثان.

ويتألف المكتب الدائم في النواب من الرئيس ونائبيه ومساعدين اثنين، وتمتد وظيفته إلى يوم افتتاح الدورة العادية التالية ، باستثناء الرئيس الذي تستمر مدة ولايته سنتين.

ويتولى النائب الأول صلاحيات رئيس المجلس واختصاصاته في حال غيابه أو تعذر قيامه بمهامه، فيما يتولى النائب الثاني صلاحيات رئيس المجلس واختصاصاته في حال غياب الرئيس ونائبه الأول.

ويتولى المساعدان مهام: متابعة تحضير محاضر الجلسات وتحريرها، ورصد نتائج الاقتراع، وتسجيل أسماء طالبي الكلام، والإشراف على الأمور المتعلقة بحفظ النظام ، اضافة الى القيام بما يطلبه منهما الرئيس تنفيذاً لاختصاصاته.

ويواصل المجلس يوم الاحد المقبل انتخاب لجان المجلس الدائمة سنداً لأحكام المادة 40 من النظام الداخلي للمجلس والبالغ عددها 20 لجنة.