آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

النواب يستكمل تشكيل مكتبه الدائم

الاردن 24 -  
استكمل مجلس النواب تشكيل مكتبه الدائم في جلسته مساء اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة وحضور هيئة الوزارة.

وانتخب النواب مساعدي رئيس المجلس بقائمة واحدة وفاز كل من : محمود العدوان وحصل على 73 صوتاً ، وفيصل الاعور 59 صوتا.

وكان المجلس انتخب خميس عطية نائبا اول لرئيس المجلس، وسليمان الزبن نائبا ثان.

ويتألف المكتب الدائم في النواب من الرئيس ونائبيه ومساعدين اثنين، وتمتد وظيفته إلى يوم افتتاح الدورة العادية التالية ، باستثناء الرئيس الذي تستمر مدة ولايته سنتين.

ويتولى النائب الأول صلاحيات رئيس المجلس واختصاصاته في حال غيابه أو تعذر قيامه بمهامه، فيما يتولى النائب الثاني صلاحيات رئيس المجلس واختصاصاته في حال غياب الرئيس ونائبه الأول.

ويتولى المساعدان مهام: متابعة تحضير محاضر الجلسات وتحريرها، ورصد نتائج الاقتراع، وتسجيل أسماء طالبي الكلام، والإشراف على الأمور المتعلقة بحفظ النظام ، اضافة الى القيام بما يطلبه منهما الرئيس تنفيذاً لاختصاصاته.

ويواصل المجلس يوم الاحد المقبل انتخاب لجان المجلس الدائمة سنداً لأحكام المادة 40 من النظام الداخلي للمجلس والبالغ عددها 20 لجنة.