آخر المستجدات
النواب واستعراض ما بعد الرفع..! الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزناتي بعد الافراج عنهما الحموري لـ الاردن24: اجور المستشفيات الخاصة سترتفع.. واعداد المراجعين ستنخفض! الزبن: حملات على محطات بيع البنزين للتأكد من عدم خلطه او الاستفادة من رفع الاسعار صيادلة يرفضون الضريبة على الأدوية ويؤكدون استحالة تطبيقها الاحد تكفيل الزميلين عمر محارمة وشادي الزيناتي العوران: الحكومة ملزمة بمراجعة مدى تأثير قراراتها المتسرعة على الاقتصاد الطراونة: تشكيل لوبي للضغط على الحكومة.. ودعوة لاجتماع نيابي طارئ كتلة هوائية باردة وثلوج بعد منتصف الليل ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له
عـاجـل :

دبابات تسير بعاصمة زيمبابوي لتفريق أنصار "المُقال"

الاردن 24 -  
ذكرت رويترز، نقلا عن شاهد عيان، أن أربع دبابات شوهدت في طريقها إلى عاصمة زيمبابوي، يوم الثلاثاء، ويشكل التطور إيذانا باستخدام القوة ضد أنصار نائب الرئيس المقال من منصبه.

وكان قائد القوات المسلحة في زيمبابوي، قد تعهد، في وقت سابق، بالتحرك لتفريق أنصار نائب الرئيس المقال إيميرسون كنانغوا.

وقالت هيئة الشباب في حزب زيمبابوي الحاكم، الثلاثاء، إن قائد الجيش انتهك الدستور حين لوح بالتدخل "بعدما أدخل الرئيس روبرت موغابي البلاد في أزمة بعد إقالته منانغوا، الأسبوع الماضي".

وخدم منانغو المقال، البالغ من العمر 75 عاما، جنديا في سبعينيات القرن أثناء حرب تحرير البلاد، وجرى النظر إليه لوقت طويل بمثابة خليفة محتمل بقوة لموغابي، لكنه أزيح من منصبه في السادس من نوفمبر.

وبإزاحة نائب الرئيس، تكون الطريق قد باتت سالكة أمام زوجة موغابي، غريس، للصعود إلى السلطةوخلافة الزعيم الحالي البالغ من العمر 93 سنة.