آخر المستجدات
حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص
عـاجـل :

ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفّذ مواطنون وأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني اعتصاماً امام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بمناسبة يوم الأسير الأردني.

وطالب المشاركون الوزارة بالقيام بمسؤولياتها والضغط على سلطات الاحتلال من أجل الافراج عن الأسرى، بالاضافة إلى تأمين زيارات لهم.

والتقى وزير الخارجية أيمن الصفدي المعتصمين داخل مبنى الوزارة، حيث استعرض أمامهم جهود الوزارة تجاه الأردنيين في سجون الاحتلال، مؤكدا أن الوزارة تبذل جهدها على صعيد الدعم القانوني والدعم القنصلي "لكن هناك طرفان في القضية".

ولفت الصفدي إلى أن الوزارة قامت بتنظيم عدة زيارات لأهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وستواصل جهودها من أجل تنظيم مزيد من الزيارات.

وكانت قد دعت اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين في المعتقلات الصهيونية الى الاعتصام لمطالبة الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية بضرورة تحمل المسؤولية تجاه الاسرى ومتابعة شؤونهم والنتهاكات التي يتعرضون لها والسعي بجدية للافراج عنهم.

وهتف المشاركون بشعارات، منها:

اقصى اقصى ارض المجد.. فلسطين ارض الاسراء
اردن اردن ارض الحشد ...اقصى اقصى ارض المجد


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..