آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

ذوو شرطي أصيب بحادث سير يناشدون الملك لتأمين طائرة اخلاء تنقل ابنهم إلى المدينة الطبية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وجه ذوو الشرطي أشرف جمال عرباس نداء استغاثة إلى جلالة الملك من أجل تأمين طائرة اخلاء عسكرية ونقله من مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري في محافظة الطفيلة إلى المدينة الطبية لاستكمال العلاج.

وفي التفاصيل، فإن عرباس تعرّض لحادث سير مؤسف على الطريق الصحراوي /الحسا أثناء عودته من تأدية الواجب في محافظة العقبة، ليتمّ نقله إلى مستشفى الأمير زيد، وهو في حالة غيبوبة تامة، معبرين عن أملهم بتدخل الملك عبدالله الثاني من أجل تأمين طائرة اخلاء طبي لنقله إلى المدينة الطبية، حيث أن نقله برّا غير ممكن نتيجة سوء حالته الصحية.

وأشاروا إلى أن نقل ابنهم إلى المدينة الطبية من شأنه توفير رعاية صحية أفضل، إلى جانب كون والدته وعائلته تسكن في العاصمة عمان، وهو ما يرتّب أعباء اضافية من التنقل لساعتين ونصف يوميا ذهابا وساعتين ونصف ايابا على الطريق الصحراوي الخطير.

وقالوا إن الأطباء أجمعوا على خطورة نقله برا على حياته، لافتين إلى أن مناشدتهم جاءت بعد فقدانهم كلّ أمل باهتمام غيره بشأن حياة ابنهم.