آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

ذوو شهداء البحر الميت : مطالبنا واضحة ،وسنقاضي الحكومة لتقصيرها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد المتحدث الرسمي باسم ذوي شهداء البحر الميت الدكتور عدنان ابوسيدو الاجراءات التي اعلن عنها من قبل رئيس الوزراء واصفا اياها بانها التفاف على مطالب ذوي الشهداء بمحاسبة المسؤولين .

واضاف ابو سيدو ل الاردن 24 ان رئيس الوزراء اعلن عن هذه الاجراءات بعد ان عقدنا اجتماعا مع كتلة الاصلاح وزودناها بكافة التفاصيل اضافة الى النواب الاخرين ، مشيرا الى انه سيتم تقديم 12 سؤالا حول الحادثة من قبل الكتلة وفي حال عدم اقتناعها بالاجابة سيتحول السؤال الى استجواب وصولا الى طرح الثقه بالحكومة .

وقال ان مطالبنا واضحة وهي محاسبة المسؤولين وليست اجراءات كما اعلنت الحكومة وهي تتهرب من ذلك بسوف وسنعمل ، مبينا ان ذوي الشهداء سيقومون برفع دعوى قضائية بحق الرئيس لتقصيره الواضح باداء الواجب بعد التقارير الثلاثة التي قدمت للحكومة ..