آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

رأي اليوم تفرد مادة لـ "شوارب" ولي العهد

الاردن 24 -  
اعتدنا في وسائل الاعلام ظاهرة تسليط الضوء على أداء وانجازات ولي العهد الأمير الشاب الحسين بن عبدالله، وتذهب بعض وسائل الاعلام إلى قراءة ورصد انفعالاته وحركاته وسكناته، وهذا أمر طبيعي ومقبول بل ومطلوب أحيانا..

أم الأمر غير المسبوق، فهو افراد صحيفة رأي اليوم اللندنية مادة صحفية عن "شوارب الأمير الشاب"!

وتاليا نصّ المادة كما نشرتها رأي اليوم:

لندن- رأي اليوم - ظهر ولي العهد الاردني الامير حسين بن عبدالله بصورة مغايرة في ملامح الوجه في آخر نشاط علني له حيث زار احد المشافي العسكرية في مدينة العقبة جنوبي البلاد.
الامير الشاب والمحبوب ظهر بالزي العسكري وحليق اللحية الصغيرة التي كان يظهر بها مع "شارب أقصر” مما كان.
ويقترب الامير الحفيد من صورة جده الراحل الملك حسين بن طلال خصوصا في شكل الشارب على الوجه.
ولاحظ مئات الاردنيين بان الشارب الجديد لولي العهد يشبه شارب جده الراحل.
وتكثفت نشاطات ولي العهد الاردني في الشارع الاردني مؤخرا عندما شارك في حملة شعبية بإسم”يلاع البلد” لتعويض خسائر تجار وسط العاصمة جراء سيول الامطار.
كما شوهد الامير وهو يعود الفنان الشهير والمريض ربيع شهاب ويعزي في الفنان الراحل نبيل المشيني.