آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

رأي اليوم تفرد مادة لـ "شوارب" ولي العهد

الاردن 24 -  
اعتدنا في وسائل الاعلام ظاهرة تسليط الضوء على أداء وانجازات ولي العهد الأمير الشاب الحسين بن عبدالله، وتذهب بعض وسائل الاعلام إلى قراءة ورصد انفعالاته وحركاته وسكناته، وهذا أمر طبيعي ومقبول بل ومطلوب أحيانا..

أم الأمر غير المسبوق، فهو افراد صحيفة رأي اليوم اللندنية مادة صحفية عن "شوارب الأمير الشاب"!

وتاليا نصّ المادة كما نشرتها رأي اليوم:

لندن- رأي اليوم - ظهر ولي العهد الاردني الامير حسين بن عبدالله بصورة مغايرة في ملامح الوجه في آخر نشاط علني له حيث زار احد المشافي العسكرية في مدينة العقبة جنوبي البلاد.
الامير الشاب والمحبوب ظهر بالزي العسكري وحليق اللحية الصغيرة التي كان يظهر بها مع "شارب أقصر” مما كان.
ويقترب الامير الحفيد من صورة جده الراحل الملك حسين بن طلال خصوصا في شكل الشارب على الوجه.
ولاحظ مئات الاردنيين بان الشارب الجديد لولي العهد يشبه شارب جده الراحل.
وتكثفت نشاطات ولي العهد الاردني في الشارع الاردني مؤخرا عندما شارك في حملة شعبية بإسم”يلاع البلد” لتعويض خسائر تجار وسط العاصمة جراء سيول الامطار.
كما شوهد الامير وهو يعود الفنان الشهير والمريض ربيع شهاب ويعزي في الفنان الراحل نبيل المشيني.