آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

رئيس بايرن ميونخ: تكرار التوقفات جنون

الاردن 24 -  
يرى الكثيرون في ألمانيا، أن إيقاف نشاط الدوري المحلي، في أيلول/سبتمبر، وتشرين أول/أكتوبر، وتشرين ثان/نوفمبر، أمر مبالغ فيه.

ويرى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أنه بدلا من إيقاف الدوري الألماني ثلاث مرات، بسبب مباراتين دوليتين، فإن المنتخب قد يخوض ثلاث مباريات دولية، خلال فترتي توقف.

وقال رومينيجه لمجلة "كيكر": "ستكون هناك تطورات من وجهة نظري، مقارنة بالوضع الراهن".

واتفق معه رئيس النادي البافاري، أولي هونيس، حيث قال: "توقف الدوري ثلاث مرات في النصف الأول من الموسم.. هذا جنون".

ويرى فلوريان كوفلدت، مدرب فيردر بريمن، أن المباريات الدولية قد يتم تأجيلها، لتقام خلال فترة التوقف الشتوي للبوندسليجا.

وأوضح: "إذا أمكن نقل واحدة من هذه التوقفات، لفترة أعياد الميلاد (الكريسماس)، أو إلى النصف الثاني من الموسم، لن أعارض هذا الأمر".

ويفضل هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، توقف الدوري مرتين بدلا من ثلاثة.

وقال: "بالتأكيد المباريات الدولية لا بد من إقامتها، ولكن حتى لو اشتكينا 100 مرة إضافية، علينا أن نتقبل الأمر ونتعامل معه".

(DPA )