آخر المستجدات
قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها
عـاجـل :

رئيس بايرن ميونخ: تكرار التوقفات جنون

الاردن 24 -  
يرى الكثيرون في ألمانيا، أن إيقاف نشاط الدوري المحلي، في أيلول/سبتمبر، وتشرين أول/أكتوبر، وتشرين ثان/نوفمبر، أمر مبالغ فيه.

ويرى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أنه بدلا من إيقاف الدوري الألماني ثلاث مرات، بسبب مباراتين دوليتين، فإن المنتخب قد يخوض ثلاث مباريات دولية، خلال فترتي توقف.

وقال رومينيجه لمجلة "كيكر": "ستكون هناك تطورات من وجهة نظري، مقارنة بالوضع الراهن".

واتفق معه رئيس النادي البافاري، أولي هونيس، حيث قال: "توقف الدوري ثلاث مرات في النصف الأول من الموسم.. هذا جنون".

ويرى فلوريان كوفلدت، مدرب فيردر بريمن، أن المباريات الدولية قد يتم تأجيلها، لتقام خلال فترة التوقف الشتوي للبوندسليجا.

وأوضح: "إذا أمكن نقل واحدة من هذه التوقفات، لفترة أعياد الميلاد (الكريسماس)، أو إلى النصف الثاني من الموسم، لن أعارض هذا الأمر".

ويفضل هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند، توقف الدوري مرتين بدلا من ثلاثة.

وقال: "بالتأكيد المباريات الدولية لا بد من إقامتها، ولكن حتى لو اشتكينا 100 مرة إضافية، علينا أن نتقبل الأمر ونتعامل معه".

(DPA )