آخر المستجدات
منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر
عـاجـل :

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي مدراء المراكز والوحدات الإدارية في الجامعة

الاردن 24 -  
التقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس  جامعة البلقاء التطبيقية مدراء المراكز و الوحدات الإدارية في الجامعة .
وبيّن الانجازات الاداريه والماليه والاكاديميه التي تحققت في جامعة البلقاء التطبيقية اعتبارا من 30/6/2016 .

واعلن بأن العام الثالث والذي سيبدأ اعتبارا من  30/6/2018 سيكون عاما للانجازات الجديدة ، فالظروف الماديه التي واجهت الجامعة في العامين الماضيين الا انها استطاعت طرح عطاءات وتطوير البنى التحتيه والخدمات والقاعات التدريسيه وستواصل الجامعه التطوير في العام الجامعي 2018/2019 .

وبيّن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعه بأن جامعة البلقاء التطبيقيه والتي حققت انجازات اكاديميه واداريه وماليه خلال الفتره الماضيه تعمل على تنفيذ استراتيجيتها التي تنطلق من الاستراتيجيه الوطنيه لتنمية الموارد البشريه ومن الرؤى الملكيه الساميه في تطوير التعليم والاوراق النقاشيه لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وتطبيق سيادة القانون والعداله على جميع العاملين في الجامعه . 

واوضح الاستاذ رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقيه تعمل على تطبيق رسالة الجامعة في الاشراف على الكليات وتطويرها من خلال التركيز على التخصصات التقنيه والتطبيقيه ووقف القبول تدريجيا في التخصصات الانسانيه حتى اصبحت التخصصات التقنيه والتطبيقيه والتطبيقيه تشكل مانسبته 92% مما تطرحه الكليات من تخصصات حيث قامت الجامعة بتزويد الكليات في المختبرات والمشاغل والبرمجيات والادوات والعدد التي تناسب هذه التخصصات رغم الكلفه الماليه التي تتحملها الجامعة في دعم التعليم التقني في الاردن وترفع الجامعة شعار (التعلم والتعليم بهدف التشغيل) .
ودعا الاستاذ الدكتور اسرة الجامعة الى مزيد من الانجاز في مختلف مواقعهم الاكاديميه والاداريه والماليه وسيكون الانجاز معيار التقييم لكل العاملين في الجامعة 
وقد اشاد الحضور بما حققته الجامعة من انجازات وانعكس ذلك على العاملين في زيادتين حصلا عليها العاملين من اعضاء هيئة التدريس والاداريين رغم الصعوبات الماليه التي واجهتها الجامعه .

واشاد الحضور بإنجازات التي تحققت في الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة  خاصة التحسن في البنى التحتيه والاكاديميه والهيكله الاداريه والماليه والذي سينعكس ايجابا  على العاملين فيها .

وشدّد الحضور على اهمية تطبيق القانون لكل من يسيء للجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في احاديث مسجلة في اماكن عامة . وقد حضر اللقاء  نائب الرئيس للشؤون الاداريه بالوكاله نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور جمال احمد النسور .