آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي مدراء المراكز والوحدات الإدارية في الجامعة

الاردن 24 -  
التقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس  جامعة البلقاء التطبيقية مدراء المراكز و الوحدات الإدارية في الجامعة .
وبيّن الانجازات الاداريه والماليه والاكاديميه التي تحققت في جامعة البلقاء التطبيقية اعتبارا من 30/6/2016 .

واعلن بأن العام الثالث والذي سيبدأ اعتبارا من  30/6/2018 سيكون عاما للانجازات الجديدة ، فالظروف الماديه التي واجهت الجامعة في العامين الماضيين الا انها استطاعت طرح عطاءات وتطوير البنى التحتيه والخدمات والقاعات التدريسيه وستواصل الجامعه التطوير في العام الجامعي 2018/2019 .

وبيّن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعه بأن جامعة البلقاء التطبيقيه والتي حققت انجازات اكاديميه واداريه وماليه خلال الفتره الماضيه تعمل على تنفيذ استراتيجيتها التي تنطلق من الاستراتيجيه الوطنيه لتنمية الموارد البشريه ومن الرؤى الملكيه الساميه في تطوير التعليم والاوراق النقاشيه لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وتطبيق سيادة القانون والعداله على جميع العاملين في الجامعه . 

واوضح الاستاذ رئيس الجامعة بأن جامعة البلقاء التطبيقيه تعمل على تطبيق رسالة الجامعة في الاشراف على الكليات وتطويرها من خلال التركيز على التخصصات التقنيه والتطبيقيه ووقف القبول تدريجيا في التخصصات الانسانيه حتى اصبحت التخصصات التقنيه والتطبيقيه والتطبيقيه تشكل مانسبته 92% مما تطرحه الكليات من تخصصات حيث قامت الجامعة بتزويد الكليات في المختبرات والمشاغل والبرمجيات والادوات والعدد التي تناسب هذه التخصصات رغم الكلفه الماليه التي تتحملها الجامعة في دعم التعليم التقني في الاردن وترفع الجامعة شعار (التعلم والتعليم بهدف التشغيل) .
ودعا الاستاذ الدكتور اسرة الجامعة الى مزيد من الانجاز في مختلف مواقعهم الاكاديميه والاداريه والماليه وسيكون الانجاز معيار التقييم لكل العاملين في الجامعة 
وقد اشاد الحضور بما حققته الجامعة من انجازات وانعكس ذلك على العاملين في زيادتين حصلا عليها العاملين من اعضاء هيئة التدريس والاداريين رغم الصعوبات الماليه التي واجهتها الجامعه .

واشاد الحضور بإنجازات التي تحققت في الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة  خاصة التحسن في البنى التحتيه والاكاديميه والهيكله الاداريه والماليه والذي سينعكس ايجابا  على العاملين فيها .

وشدّد الحضور على اهمية تطبيق القانون لكل من يسيء للجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في احاديث مسجلة في اماكن عامة . وقد حضر اللقاء  نائب الرئيس للشؤون الاداريه بالوكاله نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور جمال احمد النسور .