آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

رئيس روما يحسم الجدل حول مستقبل أليسون

الاردن 24 -  
أكد رئيس نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، أنه الفريق يستهدف الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة مع ليفربول الإنجليزي.

وتمسك رئيس روما بموقفه الرافض لبيع الحارس أليسون باكير، المطلوب في عدد من الأندية وأبرزها ريال مدريد.

وقال بالوتا لشبكة "سكاي سبورت الإيطالية" بعد التعادل في الديربي مع لاتسيو: "لقد كان أسبوعا صعبا بعض الشيء، والليلة شعرنا ببعض الإحباط، لأنه ليس علينا التركيز على دوري الأبطال فقط، بل في المباريات الأخرى كذلك".

وأردف: "لماذا لا نستطيع الوصول لنهائي الأبطال؟ ليفربول فريق قوي لكن بإمكاننا اللعب بشكلٍ جيد أيضًا، لا يجب أن يكون روما مفاجأة، لأننا فزنا في دور المجموعات على تشيلسي وفزنا على شاختار، ثم لعبنا مباراة جيدة في ذهاب ربع النهائي أمام برشلونة، وكانت النتيجة لا تعبر عن مستوانا، وقد أثبتنا ذلك في مباراة العودة".

وعن مستقبل الحارس البرازيلي، قال: "أنا لا أفهم لماذا يسألني الناس دائمًا عما إذا كان أليسون سيبقى حارسًا لنا في الموسم القادم، ليس لدينا نية لبيعه وليست هناك فرصة للتفريط فيه، كنا نعرف أنه حارس مرمى كبير عندما وقعنا معه".

واحتفل بالوتا بانتصار روما على برشلونة بعد الغوص في نافورة في وسط العاصمة، وتم تغريمه بسبب ذلك.

وقال بالوتا عن اجتماعه برئيس بلدية روما، فيرجينيا رادجي: "تحدثنا كثيرًا عن المال، لقد قام بتغريمي، وكان لا بد لي من دفع 240 ألف يورو، على الرغم من أن المياه كانت باردة".

وأردف مازحًا: "في حال فوز روما على ليفربول، فهناك العديد من النافورات في روما التي يمكنني الاحتفال عندها، يمكنني حتى الذهاب إلى الكولوسيوم (مدرج روماني عملاق يقع في وسط مدينة روما)".