آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

رئيس روما يحسم الجدل حول مستقبل أليسون

الاردن 24 -  
أكد رئيس نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، أنه الفريق يستهدف الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعته القرعة مع ليفربول الإنجليزي.

وتمسك رئيس روما بموقفه الرافض لبيع الحارس أليسون باكير، المطلوب في عدد من الأندية وأبرزها ريال مدريد.

وقال بالوتا لشبكة "سكاي سبورت الإيطالية" بعد التعادل في الديربي مع لاتسيو: "لقد كان أسبوعا صعبا بعض الشيء، والليلة شعرنا ببعض الإحباط، لأنه ليس علينا التركيز على دوري الأبطال فقط، بل في المباريات الأخرى كذلك".

وأردف: "لماذا لا نستطيع الوصول لنهائي الأبطال؟ ليفربول فريق قوي لكن بإمكاننا اللعب بشكلٍ جيد أيضًا، لا يجب أن يكون روما مفاجأة، لأننا فزنا في دور المجموعات على تشيلسي وفزنا على شاختار، ثم لعبنا مباراة جيدة في ذهاب ربع النهائي أمام برشلونة، وكانت النتيجة لا تعبر عن مستوانا، وقد أثبتنا ذلك في مباراة العودة".

وعن مستقبل الحارس البرازيلي، قال: "أنا لا أفهم لماذا يسألني الناس دائمًا عما إذا كان أليسون سيبقى حارسًا لنا في الموسم القادم، ليس لدينا نية لبيعه وليست هناك فرصة للتفريط فيه، كنا نعرف أنه حارس مرمى كبير عندما وقعنا معه".

واحتفل بالوتا بانتصار روما على برشلونة بعد الغوص في نافورة في وسط العاصمة، وتم تغريمه بسبب ذلك.

وقال بالوتا عن اجتماعه برئيس بلدية روما، فيرجينيا رادجي: "تحدثنا كثيرًا عن المال، لقد قام بتغريمي، وكان لا بد لي من دفع 240 ألف يورو، على الرغم من أن المياه كانت باردة".

وأردف مازحًا: "في حال فوز روما على ليفربول، فهناك العديد من النافورات في روما التي يمكنني الاحتفال عندها، يمكنني حتى الذهاب إلى الكولوسيوم (مدرج روماني عملاق يقع في وسط مدينة روما)".