آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

رجل أعمال سعودي فاق من غيبوبة.. وهذه أول كلمة قالها

الاردن 24 -  
رفضت امرأة سعودية أن تخرج من غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات في السعودية، مصممة على أن تبقى بجوار زوجها الذي دخل في غيبوبة تامة، وظل ممدداً على السرير الأبيض بين أنابيب الأوكسجين طيلة 28 يوما.

افترشت الأرض ونامت بجانب سريره، قاضية وقتها في قراءة القرآن فوق رأس زوجها.

وحين أفاق من غيبوبته، أخذ يشير بيده إلى زوجته ويردد "أحبك"، في صورة تجلت فيها كل معاني الحياة الزوجية الخالصة.

عن تلك التجربة الأليمة، تحدث "يوسف القفاري" الذي يعمل في المساهمات ومجالات تطوير الأعمال، لـ"العربية.نت" وهو يغص بالدموع، قائلاً: " كنت أعاني من فشل كلوي، أدخلني في غيبوبة، ولكنني كنت كل تلك الفترة أشعر بأن هناك من ينتظرني، ويبكي لأجلي، ويدعو لي بالشفاء".

وتابع: "ولله الحمد تماثلت للشفاء بعد سفري للعلاج في ألمانيا، فتجربة المرض كانت قاسية وصعبة للغاية، خاصة بعد أن توقفت كافة الوظائف الحيوية في جسمي".

فيديو وتغريدة انتشرت بشكل واسع
وبعد رحلة طويلة مع المرض، قام القفاري بنشر فيديو للحظات إفاقته الأولى من الغيبوبة، متفاخراً بوقوف زوجته "لولوه الشبرمي" جنبه طوال مرضه.

وكتب في تغريدة: "أجمل لحظات حياتي عندما صحيت، ووجدت زوجتي بجانبي 28 يوما في غيبوبة وكانت مرافقتي، تدعو لي وترعاني".

ووجدت التغريدة تفاعلا كبيرا ورواجا واسعا من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، أوصوه بالاعتناء بزوجته وحفظ جميلها وحبها وتقديرها.

من هو القفاري؟
يذكر أن "يوسف القفاري" هو رجل أعمال، عرف ببصمته المتميزة في أسلوبه ورؤيته الإدارية. يمتلك 24 عاماً من الخبرات القيادية في مجموعة من الأنشطة التجارية والصناعية، وهو عضو مجلس إدارة عدة شركات استثمارية وصناعية في المملكة.

له 3 أبناء وبنت واحدة، وأكبر أبنائه "محمد" الذي تخرج من جامعة اليابان في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية، ويعمل الآن في الهيئة العامة للاستثمار، ويليه نواف وبدر وليان.
العربية نت