آخر المستجدات
قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف
عـاجـل :

رسمياً .. إنتر ميلان يجدد عقد شكرينيار

الاردن 24 -  
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسمياً تجديد عقد مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار لمدة 4 مواسم قادمة حتى صيف عام 2023.
ونشر نادي إنتر ميلان بياناً رسمياً عبر موقته الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه توصله لإتفاق رسمي لتجديد عقد ميلان شكرينيار.

وانضم ميلان شكيريناير إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من سامبدوريا في صيف عام 2017، حيث قضى داخل جدران نادي مدينة ميلانو موسمين.

ولعب ميلان شكرينيار 67 مباراة بقميص إنتر ميلان في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وأصبح المدافع الأهم في صفوف المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

وارتبط اسم ميلان شكرينيار البالغ من العمر 24 عاماً الفترة الأخيرة بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بسبب المتسوى الفريد الذي قدم مع إنتر ميلان في الموسمين الأخيرين، قبل أن ينهي الجدل بتوقيعه عقد جديد مع النيراتزوري.
360سبورت