آخر المستجدات
النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر

رسمياً .. إنتر ميلان يجدد عقد شكرينيار

الاردن 24 -  
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسمياً تجديد عقد مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار لمدة 4 مواسم قادمة حتى صيف عام 2023.
ونشر نادي إنتر ميلان بياناً رسمياً عبر موقته الإلكتروني الرسمي وحساباته الشخصية الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه توصله لإتفاق رسمي لتجديد عقد ميلان شكرينيار.

وانضم ميلان شكيريناير إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من سامبدوريا في صيف عام 2017، حيث قضى داخل جدران نادي مدينة ميلانو موسمين.

ولعب ميلان شكرينيار 67 مباراة بقميص إنتر ميلان في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وأصبح المدافع الأهم في صفوف المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

وارتبط اسم ميلان شكرينيار البالغ من العمر 24 عاماً الفترة الأخيرة بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بسبب المتسوى الفريد الذي قدم مع إنتر ميلان في الموسمين الأخيرين، قبل أن ينهي الجدل بتوقيعه عقد جديد مع النيراتزوري.
360سبورت