آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

رسميا.. الاستئناف الاسيوية تقرر الغاء تعميم عقوبات الفيصلي

الاردن 24 -  
قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة امس الاثنين 13 تشرين الثاني وتم فيها مناقشة الإستئناف المقدم من الاتحاد الاردني
والنادي الفيصلي حول العقوبات وقرار تعميمها على الإطار الآسيوي.

وبحسب كتاب رسمي من الاتحاد الآسيوي، فإن لجنة الاستئناف قررت إلغاء قرار لجنة الانضباط والاخلاق لدى الاتحاد الآسيوي بتعميم العقوبات على النطاق الآسيوي.

وكان سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد على متابعة يومية مع تفاصيل القضية انطلاقا من حرص سموه على حماية اللاعبين والاندية والكرة الاردنية كافة، ووجه بشكل يومي الأمانة الأمانة العامة في الاتحاد على بذل كل جهد في تلك المسألة ووفق الإجراءات القانونية وبما يخدم ارساء معايير العدالة.

وأكدت الأمانة العامة انه وبتوجيه من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية تحرك الاتحاد منذ قرار التعميم بالإطار
القانوني وبالتنسيق مع النادي الفيصلي الامر الذي ساهم بتقديم ملف استئناف متكامل بفضل جهود ورؤية المحامي علاء خليفة الذي فوض لمتابعة الموضوع، ولفت الى أن الاتحاد بذل الجهد من منطلق حماية لاعبيه في ظل العقوبات التي وصفت بالقاسية والمبالغ فيها، وهذا واجب الاتحاد تجاه الاندية واللاعبين ومنظومة اللعبة كافة.

وفق ذلك فإن القرار الصادر عن لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي يخول اللاعبين معتز ياسين وإبراهيم دلدوم وابراهيم الزواهرة وبهاء عبد الرحمن واكرم الزوي المشاركة في المباريات التي تقام على المستوى المحلي والقاري، مع الإبقاء على الإيقاف في إطار البطولات العربية فقط.

كما تم بناءً على الاستئناف المتكامل الذي قُدم للجنة اعادة رسوم الاستئناف الى النادي الفيصلي.